الأحد, 09 أغسطس 2020 - 05:50
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 37 دقيقة
الدوري الإنجليزي
ميدلسبره يضع حدأً لانتصارات أرسنال .. وليستر يستعيد توازنه
السبت, 22 أكتوبر 2016 - 20:41 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و أسبوعين و يومين و 16 ساعة و 38 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هل ينتقل راكيتيتش إلى أرسنال
  2. لاكازيت يمدد سلسلة أرسنال الخالية من الهزائم في الدوري الانجليزي
  3. ثنائية أوباميانج تقود أرسنال للفوز على إيفرتون في الدوري الإنجليزي
  4. لاكازيت ينهي الصيام عن التسجيل وأرسنال يهزم نيوكاسل برباعية
  5. أرسنال يواصل إهدار النقاط بتعادل سلبي مع بيرنلي
  6. ثنائية روديجر تنقذ تشيلسي من الهزيمة أمام ليستر

د ب أ - أوقف ميدلسبره سلسلة انتصارات مضيفه أرسنال في بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم، التي استمرت طوال مبارياته الست الأخيرة في المسابقة، بعدما فرض عليه التعادل السلبي في المرحلة التاسعة للبطولة اليوم السبت.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز ليستر سيتي على ضيفه كريستال بالاس 3 / 1، وستوك سيتي على مضيفه هال سيتي 2 / صفر، وست هام يونايتد على ضيفه سندرلاند 1 / صفر، وبيرنلي على ضيفه إيفرتون 2 / 1، فيما تعادل توتنهام هوتسبير مع مضيفه بورنموث بدون أهداف، وسوانسي سيتي مع ضيفه واتفورد بنفس النتيجة.

ورفع أرسنال رصيده إلى 20 نقطة، لينفرد بصدارة البطولة مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، الذي مازال بإمكانه العودة إلى الصدارة مجددا حال فوزه على ضيفه ساوثهمبتون غدا الأحد في المرحلة ذاتها.

في المقابل ارتفع رصيد ميدلسبره إلى سبع نقاط في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

واستعاد ليستر سيتي (حامل اللقب) نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية، بعدما تغلب 3 / 1 على ضيفه كريستال بالاس.

وارتفع رصيد ليستر، الذي حصد نقطة واحدة فقط خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة، إلى 11 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني عشر بعدما حقق انتصاره الثالث في المسابقة هذا الموسم، متأخرا بفارق الأهداف خلف كريستال، صاحب المركز الحادي عشر، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي والرابعة في البطولة حتى الآن.

وافتتح النجم النيجيري أحمد موسى التسجيل لليستر في الدقيقة 42، قبل أن يضيف زميلاه شينجي أوكازاكي وكريستيان فوتشس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 64 و80.

وتكفل يوهان كاباي بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لكريستال بالاس في الدقيقة 85.

وواصل توتنهام هوتسبير نزيف النقاط، بعدما سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، عقب تعادله سلبيا مع مضيفه بورنموث في وقت سابق اليوم.

ورفع توتنهام، الذي تعادل 1 / 1 مع مضيفه ويست بروميتش في المرحلة الماضية، رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما ارتفع رصيد بورنموث إلى 12 نقطة في المركز العاشر.  

  • الموضوع التالي

    ميسي يقود برشلونة لفوز قاتل على فالنسيا في الميستايا
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    انييستا يتعرض لإصابة خطيرة في مباراة فالنسيا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر