الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 - 14:03
آخر تحديث: منذ 23 ساعة و 3 دقائق
صور | مستشار الرئيس لشؤون الشباب فى ضيافة الأكاديمية الرياضية الفلسطينية
الإثنين, 07 نوفمبر 2016 - 23:20 ( منذ 3 سنوات و 4 أيام و 20 ساعة و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الأكاديمية الرياضية الفلسطينية وجمعية الشبان المسيحية يكرمان المطران الراحل" كابوتشي "
  2. الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تستقبل وفد من جمعية التضامن السويدية

غزة - الناطق الإعلامي :
في لفتة كريمة وهامة وتجسيدًا للدور الريادي الذي تنفذه الأكاديمية الرياضية الفلسطينية من أجل تطوير والارتقاء بالرياضة الفلسطينية استقبلت الأكاديمية الرياضية الفلسطينية الأستاذ مأمون سويدان مستشار الرئيس لشئون الشباب .
وكان في استقبال المستشار سويدان كلًا من رئيس الأكاديمية الرياضية الفلسطينية الأستاذ إياد أبو ظاهر ونائبه الأستاذ سامي الشنطي ومدير المشاريع الأستاذ وليد النباهين .
وفي كلمة الأستاذ مأمون سويدان والتي عبر من خلالها عن إعجابه وسعادته بعمل الأكاديمية الرياضية الفلسطينية والبرامج والأنشطة التي تقدمها والتي تخدم شريحة هامة من أبناء الشعب الفلسطيني .

وقال الأستاذ "سويدان" أن هناك اهتمام خاص من قبل الجهات العليا للرياضة ولكل من يعمل بها ،وبصفته مستشار الرئيس لشئون الشباب يعمل بكل الاتجاهات من أجل أن يساعد في التخفيف من مستوى البطالة لدى الخريجين ولديه رؤية وخطط متنوعة لربط المؤسسات الأهلية التي تعمل بمجال الشباب مع مؤسسات وجهات دولية من اجل الارتقاء بالرياضة بكل مكوناتها .

وفى ختام حديثه ابدى الأستاذ "سويدان "استعداده للمساعدة في تذليل كافة العقبات التي قد تعيق عمل الأكاديمية الرياضية وكافة المؤسسات الوطنية التي تقدم عملًا مميزًا لدى أبناء شعبنا .

من جانبه أشاد رئيس الأكاديمية الرياضية الفلسطينية الأستاذ إياد أبو ظاهر بالزيارة التي خص بها مستشار الرئيس للأكاديمية الرياضية وهي تدلل على حجم العمل والتأثير الذي أحدثته الأكاديمية الرياضية رغم حداثة تأسيسها وكذلك حرص الجهات الرسمية على الاطلاع عن قرب على احتياجات الشباب وطموحاتهم .
بدوره الفني الأستاذ سامي الشنطي اصطحب مستشار الرئيس"سويدان " في جولة تفقديه للاطلاع على بعض أنشطة الأكاديمية الرياضية والتي لاقت فرحة وسرور من قبل الأطفال واللاعبين .

  • الموضوع التالي

    شاهد ... " البهدارى " ملك الحركات في ملاعب غزة !
      غزة
  • الموضوع السابق

    "فرح" تزيّن منزل الزميل وصفي شهوان
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر