الأحد, 23 فبراير 2020 - 06:31
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 31 دقيقة
أرثوذكسي بيت ساحور يواجه "ايك اثينا" في 20 الجاري
الثلاثاء, 15 نوفمبر 2016 - 04:10 ( منذ 3 سنوات و 3 شهور و أسبوع و يوم و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. سلة بيت ساحور تواصل زيارتها لليونان
  2. سلة بيت ساحور تخسر امام "ايك اثينا"
  3. بيت ساحور يلتقي "ايك اثينا" غدا
  4. بعثة سلة بيت ساحور تغادر ارض الوطن الى اليونان
  5. بعثة سلة بيت ساحور تستعد للسفر إلى اليونان
  6. تتويج أرثوذكسي بيت ساحور بطلا لكأس جوال لكرة السلة

 
بيت لحم – وجدي الجعفري – أعلن في اثينا، اليوم الاثنين، رسميا عن لقاء ودي يجمع بطل كأس فلسطين لكرة السلة أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور وفريق "ايك اثينا"  اليوناني في العشرين من الشهر الجاري وذلك احياء للذكرى السنوية الـ 12 لاستشهاد القائد ياسر عرفات.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر بلدية فريليسيا باليونان، بحضور رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين في اليونان اسامة الرمحي، والمنسق الاعلامي لفريق "ايك اثينا" نيقولاو، ومسؤولة الشؤون الثقافية والرياضية في بلدية فريليسا  كيرتسي، و رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين في اليونان – وحدة أثينا إياد قسيس .
ورحبت مسؤولة الشؤون الرياضية والثقافية في بلدية فريليسيا   كيرتسي بالحضور، مثنية على دور الاتحاد العام لطلبة فلسطين صاحب الفكرة باقامة مباراة ودية بين ابطال فلسطين وفريق ايك للشباب.
وقالت "انه لشرف كبير للبلدية استضافة مباراة تجمع شباب اليونان وابطال فلسطين بكرة السلة"، مؤكدة ان العلاقات الفلسطينية اليونانية كانت وستبقى ممتازة".
واكدت استعداداها للتعاون مع اتحاد طلبة فلسطين في اليونان لاقامة أية فعاليات مستقبلية.
من جانبه، أعرب المنسق الاعلامي لفريق "ايك اثينا" عن سعادة الفريق باللعب مع فريق فلسطيني، مؤكدا ان هذه المباراة فرصة ليؤكد ابطال "ايك اثينا" على دعهم للفلسطينيين، وهي فرصة ايضا ليتعرف كل فريق على الاخر وزيادة الخبرة والاحتكاك.
 بدوره قال الرمحي "ان اليونان هي البلد الثاني لكافة الطلبة الفلسطينيين، وهي لم تقصر يوما في تقديم كافة التسهيلات لهم"، مؤكدا انه لم يجد فعالية اهم واكبر من لقاء فريق فلسطيني مع فريق يوناني في مناسبة غالية على الجميع الا وهي ذكرى استشهاد الرئيس الراحل ابو عمار.
واعرب الرمحي عن شكره لبلدية فريليسيا ولفريق ايك اثينا على كافة التسهيلات التي قدموها من اجل استضافة الفريق الساحوري.
من جانبه اكد اياد قسيس رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين في اليونان – وحدة أثينا ان كافة التحضيرات تجري على قدم وساق لاستقبال الفريق الساحوري، موضحا ان الفريق قدم الوثائق اللازمة للحصول على تأشيرات دخول لليونان، فيما يقوم الاتحاد بعمل التجهيزات اللازمة من حيث جدول الزيارة ومكان الاقامة والمباراة الودية.

  • الموضوع التالي

    المجدلاوي: انتخابات الاتحادات الرياضية المقبلة ستقام على قاعدة توفير الموازنات التشغيلية
      غزة
  • الموضوع السابق

    مسابقات السلة تعتمد نتائج مباريات دوري الدرجة الثانية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر