السبت, 23 يونيو 2018 - 14:55
آخر تحديث: منذ 36 دقيقة
محمود زقوت : أزمة غزة الرياضي "نفسية"
الخميس, 17 نوفمبر 2016 - 05:37 ( منذ سنة و 7 شهور و 5 أيام و ساعة و 48 دقيقة )

الكابتن محمود زقوت يوجه لاعبيه فى مباراة خدمات رفح فى الجولة السابعة

    روابط ذات صلة

  1. محمود زقوت رمضان منبعا للحنين و الذكريات الرمضانية
  2. غزة الرياضي يقترب جدا من ضم مدافع ومهاجم !
  3. تصريحات "ساخنة" لزقوت بعد التعادل مع شباب رفح (فيديو)
  4. مدرب جديد لغزة الرياضي.. والإعلان خلال ساعات
  5. رد رئيس ومجلس ادارة نادى غزة الرياضي على قرار وزارة الشباب والرياضة
  6. شاهد .. خماسية إتحاد خانيونس تمطر مرمى غزة الرياضي
  7. العميد يعتلى القمة بإنتصاره على الشجاعية
  8. عدسة جهاد أبو قينص .. ابو عاصى ينحرط بتدريبات العميد
  9. عدسة .. يوسف بعلوشة : المعنويات العالية تُسيطر على تحضيرات العميد

كتب - أشرف محمد

شكلت نتائج نادي غزة الرياضي صدمة كبيرة لجماهير العميد، فهذا النادي العريق يعاني من سوء النتائج لدرجة أنه وصل للمركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط مع نهاية الجولة السابعة من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.

أزمة فريق الكرة بنادي غزة الرياضي، وقبلها أزمات النادي الادارية، طرحت سؤالاً حول كيفية إخراج فريق الكرة من هذا المأزق الكبير الذي لا يليق باسم وعراقة العميد.

حرصت على لقاء المدير الفني لنادي غزة الرياضي، محمود زقوت الذي تولى المهمة خلفاً للكابتن رأفت خليفة الذي قدّم استقالته بعد مرور 3 أسابيع على انطلاق الدوري.

- بداية.. ماذا يحدث لفريق الكرة الأول في الدوري؟


أنا تسلمت المهمة بعد 3 أسابيع خاضها الفريق في الدوري وحقق خلالها نقطة واحدة من تعادل امام الهلال وخسارتين متتاليتين أمام الشاطئ والشجاعية.

- لكن رغم التغيير إلا ان نتائج الفريق لم تتحسن بالقدر المطلوب؟

نحن جئنا في وقت صعب للغاية وتحملنا المسؤولية كأبناء للنادي، ونعمل بكل جد والفريق حقق انتصاره الأول على التفاح، لكن المشكلة ان الفريق بعد الفوز عاد للخسارة فتلقى هزيمتين أمام الصداقة وخدمات رفح، ومع كل هذا إلا انني على ثقة ان العميد سيعود أفضل مما كان في الأسابيع الأربعة المقبلة المتبقية من الدوري.

- أين يكمن أسباب تراجع العميد؟

بصراحة، وضع النادي انعكس بالسلب على اللاعبين، وانعكس بالتالي على أدائهم داخل الملعب، ونحن من جانبنا ومنذ اليوم الأول للعمل مع الفريق اقتربنا من اللاعبين وبدأنا في معرفة الأسباب التي أدّت إلى التراجع بهذا الشكل الرهيب، رغم ان الفريق مقارنة مع أندية اخرى يعتبر في وضع جيد.

- وما هو التفسير الذي توصل له الجهاز الفني فيما يتعلق بفريق الكرة؟

 مشكلة الفريق الأول بنادي غزة الرياضي بعد الاقتراب من اللاعبين تعتبر مشكلة نفسية وليست فنية، لذلك فإن علاج هذه المشكلة يحتاج إلى تكاتف وتضافر جهود الجميع من اجل اخراج الفريق من الحالة السيئة التي وصل لها، لذا أنا سعيد بلقاء مجلس الادارة واعضاء الجمعية العمومية من اجل اطلاعهم على احوال الفريق الأول، كما أنه بخلاف ذلك نحن نواجه سوء طالع في التسجيل، وهذا الأمر أيضا اثر على الفريق، ومن جانبنا نعالجه فنيا.

- رأيك أن هذا الأمر كافي لإعادة الفريق؟

هي خطوة مهمة، فاللاعبين إذا ما وجدوا التفاف الجميع حولهم واحتضانهم، سينعكس هذا الأمر عليه بالايجاب، لذلك انا سعيد للغاية بالخطوات الايجابية التي بادر إليها المجلس واعضاء من الجمعية العمومية من أجل وضع خطة طوارئ ومتابعة تدريبات الفريق اليومية، وإقامة حفل عشاء مساء يوم غد الخميس بعد المران مع اللاعبين، فمثل هذه الخطوات سيكون لها تاثير ايجابي على الفريق؟

- قلت انك تثق في عودة العميد؟

- بلا شك، غزة الرياضي فريق جيد، لكنه فقط بحاجة إلى نتيجة ايجابية، وبعد ذلك ستتحسن الأمور، وسيخرج الفريق من دوامة الهزائم، لذلك نحن نحضر أنفسنا بشكل جيد للغاية للمباراة المقبلة امام شباب خان يونس يوم الثلاثاء القادم، وحتى موعد تلك المباراة ومع هذا الالتفاف والاحتضان للفريق سندخل اللقاء بعزيمة قوية ونحقق نتيجة ايجابية تكون نقطة انطلاق في باقي اللقاءات الثلاثة المتبقية من مرحلة الذهاب للدوري.   

المصدر : كووورة

  • الموضوع التالي

    نجم الصداقة يتوجه للقاهرة لتلقي العلاج
      غزة
  • الموضوع السابق

    أوف سايد ... يا أصحاب التكتيك
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر