2024-03-28

فوز السرية والديار ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري النسوي العام

2021-06-16

البيرة – دائرة الإعلام بالإتحاد – تغلب فريق سرية رام الله على مضيفه أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم الأحد، على ستاد ماجد أسعد بالبيرة، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري النسوي العام، الذي يقام برعاية من بنك فلسطين راعي الكرة النسوية.

تناوب على تسجيل أهداف السرية كلاً من: ندين عودة “هدفين”، كلودي سلامة “هدف”، إسراء الزبون “هدفين”، كارول صهجيان “هدف”.

وبهذه النتيجة رفع السرية رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول، بفارق الأهداف أمام الديار، فيما بقي فريق الأرثذوكسي في المركز الأخير بدون نقاط.

أدار مجريات المباراة طاقم التحكيم: محمد ناصر حكماً للساحة، حسين مصلح مساعد أول، أحمد علوي مساعد ثاني، معاذ سماحة حكماً رابعاً.

وعلى إستاد الخضر فاز فريق ديار بيت لحم على ضيفه فريق مؤسسة البيرة بنتيجة هدفين لهدف، حيث أحرزت هدفي الديار اللاعبة نيفين كليب، فيما سجلت هدف البيرة اللاعبة آية محمد.

وبهذا الفوز رفع الديار رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف السرية، بينما توقف فريق مؤسسة البيرة عند المركز الثالث بدون نقاط بفارق الأهداف أمام الأرثذوكسي.

أدار اللقاء كلاً من: عمر يوسف حكماً للساحة، وئام ردايدة مساعد أول، منير أبو لطيفة مساعد ثاني، وهاني البلبول حكماً رابعاً.