2024-03-28

الدولي أحمد حربي يُعدل عن قراره

2022-01-24

الخليل – الناطق الإعلامي / سامر الشعراوي : أعلن أيمن القواسمي عضو دائرة الإشراف الرياضي و عضو كتلة الشهيد ياسر عرفات المرشحة لخوض انتخابات نادي أهي الخليل أن اللاعب الخلوق نجم الفريق الأول الكابتن أحمد حربي قد عاد فعليا الى تدريبات النادي الأهلي ” صائد البطولات ” تحت قيادة المدير الفني ابراهيم ابو رقيق تحضيرا لمباراة شباب دورا في ديربي محافظة الخليل لحساب الأسبوع 8 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين على ملعب الحسين بن علي الدولي .

جاء ذلك خلال جلسة ودية جرت بين اللاعب و مجلس الادارة نتج عنها اتفاق الطرفين على كل الامور و كل الاسباب التي ادت الى قرار الاعتزال و عودة الروح من جديد بين الطرفين .
و كان النجم حربي ملك الدفاع الأهلاوي قد أكد خبر عدوله عن قرار اعتزال لعبة كرة القدم قبل ايام و قال :

من هنا ومن هذه الأرض الطاهرة والمقدسه من مهد الديانات السماوية من أرض الإسراء والمعراج ، قررت التراجع عن قرار الاعتزال و العودة لممارسة مهنتي ومعشوقتي كرة القدم والتي هي جزء كبير من حياتي وهي التي عرفتني على شخصيات كبيره وعلى أشخاص محترمين وعزيزين على قلبي .
واعتذر عن الإفصاح عن الأسباب التي أدت لأخذ قرار الاعتزال قبل عدة أسابيع ، اصدقائي واحبابي و كل من تواصل معي بهذه الفتره وكل الشعب الفلسطيني ان كان من الضفه أو اراضي 48 أو غزة هاشم أو الشتات لكم مني خالص المحبة والشكر والامتنان