الأحد, 19 نوفمبر 2017 - 21:43
آخر تحديث: منذ 20 دقيقة
جامعة الإسراء تختتم بطولة الإسراء الثانية لكرة الطاولة بنجاح
الخميس, 01 ديسمبر 2016 - 15:45 ( منذ 11 شهر و أسبوعين و 4 أيام و 10 ساعات و 28 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. كلية العلوم الإدارية والمالية بطلاً لدوري جامعة الإسراء للعام الثاني توالياً
  2. موظفو جامعة الإسراء يتوجون بكأس الأسير على حساب الرياضة سبورت أون لاين
  3. فريق كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الإسراء يتوج بطلاً لدوري كرة القدم
  4. جامعة الإسراء تعلن عن انطلاق بطولة دوري الإسراء لكرة القدم

غزة – دائرة العلاقات العامة

اختتمت جامعة الإسراء أمس بطولة الإسراء الثانية لكرة الطاولة بالتعاون مع الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وتحت إشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، وذلك في مقر الجامعة بمدينة غزة وبمشاركة أكثر من 40 طالباً من كليات الجامعة المختلفة.

وحضر كلاً من الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والأكاديمية والسيد مصباح العسقلاني الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة والسيد زيادة أبو سمرة عضو الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين والكابتن حسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية المباراة النهائية التي جمعت بين الطالبين زكريا نبهان وأكرم النخالة حيث تمكن الأخير في الفوز بشوطين مقابل شوط واحد ليتوج بلقب البطولة.

من جهته أكد الدكتور د. عدنان الحجار رئيس الجامعة على دعم الجامعة المستمر للأنشطة الرياضية لما لها من دور مميز في تنمية قدرات الطلبة، معرباً عن سعادته بنجاح البطولة ومقدماً تهانيه للفائزين بالبطولة.

وثمن د. الحجار دور الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين والاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على دورهما المميز في إنجاح البطولة من خلال الإشراف على سير المباريات خلال البطولة، مشيراً لترحيب الجامعة بالتعاون المستمر خلال المرحلة المقبلة لتنفيذ العديد من الأنشطة الرياضية بالتعاون بين الجامعة والاتحاد وجمعية قدامى الرياضيين.

من جانبه، أبدى حسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية سعادته بالتنظيم المميز والحضور الجماهيري من الطلبة لفعاليات البطولة، مشيداً لما وصلت الية الجامعة من تميز في مختلف الأنشطة وتحديداً الرياضية خلال عامين.

وأعلن الغرباوي عن رعاية الجمعية لهذه البطولة بشكل سنوي في جامعة الإسراء، مبدياً استعداد الجمعية المستمر للتعاون المشترك مع الجامعة.

 بدورة أعرب السيد مصباح العسقلاني الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة عن سعادته بالتعاون مع جامعة الإسراء للعام الثاني توالياً في تنفيذ الأنشطة الرياضية المتعلقة باللعبة، مشيداً بالتطور الملحوظ للجامعة منذ انطلاقتها والتنظيم المميز للبطولة والمستوى الذي ظهر علية اللاعبين.

واعتبر العسقلاني تنظيم الجامعة للبطولة الثانية لكرة الطاولة في العام الثاني بمثابة التميز في ظل حرص الجامعة على استمرار عقد الأنشطة الرياضية، مؤكداً على أن الاتحاد يسعى وبشكل مستمر للتعاون مع القطاعات المختلفة ومن أبرزها القطاع الأكاديمي لعقد بطولات لكرة الطاولة، مشيراً لاستعداد الاتحاد وبشكل مستمر للتعاون مع الجامعة خلال المرحلة المقبلة.

وفي ختام البطولة تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى وكذلك الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة والجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على دورهم البارز في إنجاح البطولة.

هذا وقد أدار البطولة طاقم تحكيمي مكون من الحكم الدولي حميد حسب الله والكابتن محمود أبو شرار.

يشار إلى أن هذه البطولة تقام للعام الثاني على التوالي في إطار حرص الجامعة على تفعيل الأنشطة الرياضية لما لها من دور مميز في الرقي بالمجتمع الفلسطيني وتنمية قدرات الطلبة.

 

  • الموضوع التالي

    اتحاد وأندية الفروسية بغزة تنظم ورشة عمل بعنوان "نحو النهوض والارتقاء بفروسية قفز الحواجز"
      غزة
  • الموضوع السابق

    بطل الراليات الفلسطيني وقصته مع " هوليوود "
      الشتات
      1. غرد معنا على تويتر