الإثنين, 16 ديسمبر 2019 - 15:55
آخر تحديث: منذ 8 دقائق
بيان توضيحى هام من نادى اتحاد خانيونس البلدي
السبت, 03 ديسمبر 2016 - 00:42 ( منذ 3 سنوات و أسبوع و 5 أيام و 21 ساعة و 12 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. خدمات الشاطئ يحقق فوز كبير على الطواحين والهلال يواصل سلسلة الانتصارات
  2. اهداف مباراة غزة الرياضي واتحاد خانيونس
  3. غزة الرياضي يفاجئ الطواحين ويفوز عليه بهدف نظيف
  4. اهداف مباراة اتحاد خانيونس وشباب رفح
  5. اهداف مباراة خدمات رفح إتحاد خانيونس
  6. صيدم يكشف سر فوز الطواحين على الصداقة
  7. غزة الرياضى واتحاد خانيونس
  8. صور جماعية لفرق الدوري
  9. عدسة هاني البنا .. احتفال اتحاد خانيونس بنجومه

بسم الله الرحمن الرحيم

 للأسف كثر اللغط خلال اليومين الماضيين ضد نادي اتحاد خان يونس بسبب قيامه في استخدام حقه القانوني في الاستئناف علي قرار اتحاد كرة القدم بشأن نقل مباراة بيتيه للنادي خارج ملعبه وعليه فأننا نود توضيح الاتي :

 – 1منظومة نادي اتحاد خان يونس تكن كل احترام وتقدير للمنظومة الرياضية الفلسطينية المتمثلة في اتحاد كرة القدم وكافة لجانه بما فيها لجنة الحكام .

 2– صدر قرار من اتحاد كرة القدم يوم الثلاثاء 29/11/2019 بتوقيع عقوبة علي نادي الاتحاد بنقل مباراة بيتية للنادي بناء علي توصية لجنة الانضباط كما اشار القرار اضافة الي مخاطبة الشرطة بالتحقيق مع الشخص الذي أثار مشكلة في الملعب مع الحكم الاخ سامح القصاص .

 3- حسب ما وصلنا من كتب مخاطبة من إتحاد الكرة بأن من ضمن توصيات لجنة الإنضباط كان توجيه شكر لإدارة نادي إتحاد خانيونس و لمدرب الفريق الكابتن زياد البيوك علي الدور الذي قاموا به لتأمين المباراة و خروجها لبر الأمان .

 4 – إستقبلنا ضيوفنا الأعزاء المنظومة الرياضية في نادي الصداقة و كانت الأجواء حبية و إنطلق اللقاء بكل روح رياضية عالية وإنتهى بشكل ولا أجمل عندما قامت جماهير نادينا بالتصفيق و الهتاف للاعبي فريق الصداقة رغم الخسارة و لم يشهد اللقاء أي تجاوزات حتى غادر الفريق الضيف أرضية الملعب دون إشكاليات .

 -5تفاجأنا بعد خروج نادي الصداقة بوجود تجمع في ارض الملعب ارسلنا مدرب الناشئين الكابتن زياد البيوك لمعرفة السبب فوجد حسب تقرير الحكم شخص يتلفظ مع الحكم فأحتضن الحكم ومنع اي شخص من المساس به .

 6– وحيث ان المباراة انتهت نهاية طبيعية فأن تأمين الحكام عند خروجهم من الملعب هي مهمة الشرطة ونحن كأدارة نكون خاليين المسئولية.

– 7  إدارة النادي إستهجنت ما تم إثارته من بعض الإعلاميين على مواقع بعينها حملة التحريض ضد النادي و قضية التهويل الغير مبررة بوجود إعتداء على الحكم سامح القصاص و ما قام به طاقم حكام إحدى المباريات بتأخير إنطلاق اللقاء لدقائق للضغط و التأثير على إتحاد الكرة في إتخاذقرار رادع ضد نادينا و هذا أشعرنا بأننا نتعرض لمؤامرة منظمة تستهدف حقوق نادينا الشرعية و القانونية .

8 – عند استلامنا قرار الاتحاد تدارسنا في مجلس الادارة القرار وشعرنا بوجود ظلم وقع علينا بناء عليه قرر مجلس ادارة النادي الاستئناف علي قرار الاتحاد بنقل مباراة بيتيه.

 9– استخدمنا حقنا القانوني في التظلم كون توصية لجنة الانضباط اوصت بشكر ادارة النادي ومدربه زياد البيوك وتوجيه لفت نظر للنادي وكون من اشار اليه الحكم في تقريره شخص معروف ولم يكن الشغب من الجمهور.

– 10للأسف عند تقديمنا الاستئناف ثارت ثائرة بعض الإعلاميين ضدنا مما حدا بالحكام بعد يومين من صدور القرار وبناءا علي ما نشر في مواقع معينة  يلوحون بالامتناع عن تحكيم الاسبوع العاشر من الدوري للتأثير علي لجنة الاستئناف لرفض الاستئناف المقدم من نادينا.

 – 11 تم توقيع عقوبات سابقة علينا من الاتحاد رغم امتعاضنا من بعضها الا اننا لم نستانف عليها ولكن هذه المرة شعرنا اننا مستهدفين كنادي وان القرار جائر بحقنا في ظل الظروف الصعبة و الإستثنائية التي يعيشها نادينا لاسيما الضائقة المالية و رغم ذلك يقدم فريقنا العروض القوية و نحن كإدارة واجبنا الحفاظعلى حقوق نادينا القانونية من خلال حقنا في الإستئناف و الإستفادة من كل اللوائح القانونية .

و للتنويه ان استئنافنا ليس ضد احد انما هو حق من حقوقنا بالعكس اري ان يكون الاعلام وكل المنظومة داعمة في مثل هذه الامور كونه حق مشروع لنادينا  نسأل الله ان يهدينا جميعآ سواء السبيل والله من وراء القصد

 مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس

 عنهم / م- محمد زكريا الاغا رئيس النادي

  • الموضوع التالي

    شاهد .. ملخص وهدف فوز القادسية على الزيتون
      غزة
  • الموضوع السابق

    شاهد .. ملخص وهدف فوز التفاح على الشاطئ
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر