2024-03-28

توتنهام يودّع دوري الأبطال بفوز شرفي على سيسكا موسكو

2021-10-22

عوض توتنهام خروجه من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز 3-1 على تشسكا موسكو اليوم الاربعاء ليحصل على مكان في الدوري الاوروبي ثاني أرفع مسابقة للاندية في القارة.

وأنهى ديلي آلي مجهودا رائعا في الشباك واضاف زميله هاري كين الهدف الثاني وسجل الحارس ايجور اكينفييف الكرة بالخطأ في مرماه ليساعدوا توتنهام على تعديل تأخره بهدف الان جاجوييف الى انتصار وتحقيق اول انتصار لهم على ملعبهم البديل استاد ويمبلي.

وكان هذا كافيا لتوتنهام الذي انتهت آماله بالفعل في بلوغ دور الستة عشر في دوري الابطال وانهى المجموعة الخامسة في المركز الثالث بسبع نقاط متفوقا بأربع نقاط على تشسكا.

وبدت الامور قاتمة لتوتنهام بعد تأخره بهدف في الدقيقة 33 عبر جاجوييف الذي استفاد من ضربة رأس من زوران توسيتش ليضعها في شباك الحارس هوجو لوريس.

وكان الفريق صاحب الضيافة الطرف الافضل في الشوط الاول وعادل النتيجة سريعا بعدما لعب كريستيان اريكسن تمريرة وجدت طريقها لالي الذي روض الكرة بشكل رائع ووضعها جميلة في مرمى اكينفييف.

وتقدم توتنهام مع نهاية الشوط الاول بعدما استفاد كين من تمريرة داني روز ليسجل تاسع اهدافه في اخر تسع مباريات شارك فيها في كل المسابقات. وأكمل الفريق الانجليزي الثلاثية قبل 13 دقيقة من النهاية بعدما حاول اكينفييف التصدي لرأسية من آلي لكنه اودعها بالخطأ في شباكه.