الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 04:01
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 22 دقيقة
أكاديمية المحترفين لكرة القدم تعود إبراهيم أبو سليم
الخميس, 15 ديسمبر 2016 - 17:39 ( منذ 3 سنوات و 7 شهور و 3 أسابيع و 14 ساعة و 51 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. لولو .. مديراً فنياً لأكاديمية المحترفين الكروية

 

 

غزة مهند دلول (الناطق الإعلامي لأكاديمية المحترفين)

أجرى وفد من أكاديمية المحترفين لكرة القدم، زيارة رسمية إلى منزل السيد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، للاطمئنان على صحته عقب عودته إلى أرض الوطن قادماً من ألمانيا بعد إجراءه عملية جراحية ناجحة في العين.

وضم وفد أكاديمية المحترفين، إياد سيسالم رئيس الأكاديمية ومحمد الرواغ المدير التنفيذي وأصدقاء الأكاديمية الدكتور محمد عباس والسيد درويش القهوجي والسيد إياد أبو الجديان، إضافة إلى مدرب الأكاديمية ماجد اللبابيدي.

وقدم وفد الأكاديمية شكره الخاص للسيد إبراهيم أبو سليم على دوره الفاعل في منح الأكاديمية الترخيص الرسمي، مؤكدة أن جهود نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واضحة في خدمة الرياضة الفلسطينية والمساهمة في تطويرها.

من ناحيته أكد أبو سليم أن انتشار أكاديميات كرة القدم في قطاع غزة تعد ظاهرة صحية، ستساهم في تطوير لعبة كرة القدم بشكل كبير وتعزز من الرقي بقطاعات الناشئين، موضحاً أن كافة الأكاديميات التي تنجح في استيفاء الشروط كاملةً سيكون لها الحق في الحصول على الترخيص الرسمي الصادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

جدير بالذكر أن أكاديمية المحترفين لكرة القدم نجحت مؤخراً في الحصول على الترخيص الرسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في انجاز جديد يضاف للأكاديمية في موسمها الأول الذي يضم أكثر من (150) لاعباً منتشرين في فرعي غزة والشمال.

  • الموضوع التالي

    وزير شؤون القدس يوزع الاطقم الرياضية المقدمة من رابطة الاندية على اندية الضواحي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    كتاكيت الغزلان في مواجهة صناديد الهلال .. لقاء ثأري وناري للعميد امام السموع
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر