الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 22:07
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 31 دقيقة
ريال مدريد يسحق غرناطة بخماسية بالدوري الأسباني
السبت, 07 يناير 2017 - 16:10 ( منذ 3 سنوات و 6 شهور و 4 أسابيع و يوم و 20 ساعة و 56 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هل ينجح ميليتاو في تعويض راموس أمام السيتي
  2. فالفيردي ومودريتش مهددان بالإيقاف في ربع نهائي دوري الابطال
  3. تشكيلة ريال مدريد المتوقعه امام مانشستر في الابطال هذا المساء
  4. مفاجأة في ميركاتو ريال مدريد
  5. بالأرقام: ريال مدريد يعاني بمبارياته الأوروبية في غياب راموس
  6. هل يؤثر غياب راموس على الريال بدوري الأبطال
  7. كل ما فعله الجزائري "براهيمي" أمام ريال مدريد
  8. لحظة اصابة كاسياس أمام غلطة سراي
  9. هدف ايسكو في غلطة سراي (1-0)
  10. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  11. شاهد تجمعات رابطة مشحعي ريال مدريد في محافظات الوطن
  12. انصار ريال مدريد في عدد من محافظات فلسطين تحتفل بفوز بتاهل فريقها

يوروسبوت - استأنف ريال مدريد مسيرته في الدوري الأسباني لكرة القدم بفوز ساحق ومتوقع 5 / صفر على غرناطة اليوم  السبت في المرحلة السابعة عشر من المسابقة ليعادل بهذا إنجاز برشلونة في الحفاظ على سجله خالاي من الهزائم على مدار 39 مباراة متتالية في مختلف البطولات.

وأكد الريال على انطلاقته القوية في بداية العام الجديد والذي يتمنى الفريق أن يكون امتدادا للمسيرة الرائعة التي قدمها الفريق في 2016 تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وبعدما استهل الريال مسيرته في 2017 بفوز رائع 3 / صفر على أشبيلية يوم الأربعاء الماضي في ذهاب دور الستة عشر لمسابقة كأس ملك أسبانيا ، عادل الفريق اليوم إنجاز برشلونة وأصبح بحاجة إلى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في مباراة واحدة أخرى ليحقق رقما قياسيا جديدا يضاف إلى رصيد النادي الملكي من الأرقام القياسية.

وكان الفوز على أشبيلية يوم الأربعاء الماضي أفضل هدية من الريال لمدربه زيدان في ذكرى مرور عام كامل على توليه مسؤولية تدريب الفريق ولكنه عزز الهدية اليوم بمعادلة رقم قياسي مثير للمنافس العنيد برشلونة.

وعزز الريال صدارته للدوري الأسباني بعد غياب لمدة أربعة أسابيع عن فعاليات البطولة بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية باليابان إضافة للعطلة الشتوية التي سبقت مباريات هذه المرحلة.

ورفع الريال رصيده إلى 40 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق ست نقاط أمام برشلونة الذي يحل ضيفا على فياريال غدا في نفس المرحلة وتتبقى للريال مباراة مؤجلة مع بلنسية.

وتجمد رصيد غرناطة عند تسع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما مني اليوم بالهزيمة رقم 20 له مقابل تعادلين وفوز واحد في المواجهات ال23 التي خاضها أمام الريال في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الأسباني علما بأن الفوز الوحيد لغرناطة على الريال يعود إلى كانون ثان/يناير أيضا ولكن في عام 1974 ​

حسم الريال المباراة تماما في شوطها الأول برباعية نظيفة سجلها إيسكو في الدقيقتين 12 و31 والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 21 و27 .

وفي الشوط الثاني ، سجل البرازيلي كاسيميرو الهدف الخامس للفريق فيما تراجع الضغط الهجومي للريال بعد هذا الهدف حيث ضمن الفريق نتيجة اللقاء واكتفى بالخماسية.

  • الموضوع التالي

    انصار القدس يتأهل الى الدور الثاني من بطولة الشباب
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    العيساويه يستضيف هلال اريحا وكفر عين يواجه بيتللو
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر