2024-03-28

فيديو.. شباب الخليل يغادر البطولة العربية بهزيمة ثانية امام العهد

2020-12-03

شريف يغمور – بال جول 

رغم كل التحضير و المعسكرين التدريبيين قبل المبارتين و رغم كل الحشد الجماهيري الذي زحف من كل فلسطين و الاردن لم يستطع شباب الخليل تخطي الدور الثاني – الذي بدأ منه – و غادر البطولة العربية بهزيمتين من فريق العهد اللبناني الاولى كانت في لبنان بهدف و الثانية في عمان بهدفين نظيفين . 

و بالحديث عن المباراة فقد دخل شباب الخليل مهاجما لكن بدا التوتر و عدم الانسجام على اللاعبين الذين لم يشكلوا خطرا يذكر على مرمى العهد في الربع ساعة الاولى ليمتد بعدها العهد الى مناطق الشباب و يتمكن من التسجيل في اول هجمة منسقة حقيقية في الدقيقة ( 23 ) عن طريق محمد حيدر الذي راوغ مؤمن غبارية وسدد على يسار الحارس غانم محاجنة .

استمر العهد بالضغط ليضيع بعدها بدقيقتين هدف محقق بعدما اطاح محمد قدوح بالكرة خارج الملعب براسية .

في الربع ساعة الاخيرة من الشوط بدا الشباب يحس بخطورة الموقف فامتد الى مناطق العهد و دخل منطقة الجزاء عدة مرات لكن رعونة اللاعبين تسببت باضاعة الكثير من الفرص كان اخطرها كرة وصلت على قدم علاء ابو صالح لم يتمكن من تسديدها في المرمى شبه الخالي. 

في الشوط الثاني دخل الشباب مهاجما لكن كالعادة بدون جدوى و تفنن لاعبوه باضاعة شلال من الفرص و حاول المدرب أيمن صندوقة تعزيز الخطوط الأمامية فاشرك العتال و الشعراوي و فنون تباعا بدل ليث خروب و جمهور و غنايم لكن بدون جدوى رغم الفرص التي اتيحت للعميد ليظهر التراخي على اللاعبين في الربع ساعة الاخيرة استغلها العهد بخبرة لاعبيه ليسجلوا الهدف الثاني عن طريق المدافع نور منصور من هجمة مرتدة انيقة في الدقيقة ( 82 ) من المباراة .

مرت الدقائق بعدها بدون خطورة تذكر على المرميين لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين اهلا العهد للقاء فنجاء العماني في الدور الثالث .

شاهد الهدف الأول للعهد اللبناني

شاهد الهدف الثانى للعهد اللبنانى