الجمعة, 28 يوليو 2017 - 09:43
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و
نهضة عين الحلوة بطل كاس فلسطين في منطقة الجنوب
السبت, 14 يناير 2017 - 07:43 ( منذ 6 شهور و أسبوع و 5 أيام و 10 ساعات و 59 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الناصرة عين الحلوة يفوز على فلسطين تجمعنا بالدوري الدرجة الثالثة بعين الحلوة

 
لبنان - فادي عناني  وتصوير خالد النصر 
 
ضمن مباريات  الاتحاد الفلسطيني فرع الشتات لبنان ببطوله كاس فلسطين على صعيد المناطق الفلسطينية في لبنان اقيمت المباراة النهائية  في منطقه صيدا بين نادي النهضة الرياضي عين الحلوة ونادي الانصار الرياضي عين الحلوة على ارض الشهيد ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة الموافق 13-1-2017.
 بدات المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيد المغدور ابراهيم منصور على كافة شهداء الثورة الفلسطينية بقيادة حكام الاتحاد الفلسطيني الاخ وسام عبد الرازق وفؤاد طه ,مصطفى حسين ,وعضو اللجنة في منطقة صيدا للاتحاد الفلسطيني الاخ سامر السيد .
تقدم الحضور الامين العام للاتحاد الفلسطيني في لبنان الاستاذ احمد حداد ,ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني وامين سر نادي الانصار عين الحلوة الاخ محمود جاد الخطيب ,وامين سر نادي النهضة عين الحلوة الاخ عدنان ورد والمدرب أحمد سلوم ,والاعلامي فادي عناني ورؤساء الاندية الفلسطينية في منطقة صيدا ,حشد جماهيري كبير من مخيمات صيدا .
اصفرت المباراة التعادل ايجابي 2-2 واتجهت الى ضربات الجزاء الترجيحية ومنحت الفوز لصالح نادي النهضة بنتيجة 4-3 على الانصار وصيف بطولة كاس فلسطين في منطقة صيدا ,وسيخوض نهضة عين الحلوة مباراة النهائية مع بطل الشمال نادي الاشبال البداوي يوم الاحد الموافق 15-1-2017 نتمنى من الجمهور الحضور ومتابعة الرياضة

  • الموضوع التالي

    الثانية: فوز عريض للمشتل على الرضوان ونماء يتخطى المجمع بصعوبة
      غزة
  • الموضوع السابق

    الاعلان عن جدول مباريات المرحلة الثانية لدوي الشباب 96
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر