2024-03-28

جماهير شباب الخليل تثمن دور جماهير الوحدات

2020-09-19

الخليل / رابطة مشجعي شباب الخليل

بعد اسبوع من تبخر الحلم الخليلي بمواصلة الرحلة العربية ، عبر بطولة ابطال العرب ، عادت جيوش انصار العميد الى الوطن ، بعد تسجيلها رقما قياسيا في الترحال الجماهير عبر الحدود ،لدعمعميدالانديةفيلقائهامامالعهداللبنانيفيستادعمانالعامر .

   والحق يقال : ان ما ادله الجمهور من لوحات وطنية ، وتيفوهاتابداعيةطغىعلىكلشيء،فعوضتابداعاتالجماهيرالاخفاقالمرير،لانالذاكرة لن تنسى المشاهد الرائعة ، التي رسمها ما يقرب من عشرة الاف متفرج .

والحق يقال ايضا : ان تنظيم هذه الجماهير الجرارة لم يكن محض الصدفة ،لانهناكالمئاتمنالجنودالمجهولين،الذيوصلواالليل بالنهار ، وتنقلوا الى عمان اكثر من مرة ، لتأمين سلاسة وصول الجماهير ، وضمان مشاركتهم الرائعة في تيفوهاتالعهدالفلسطيني،بالتطور والتحرر والبناء .

والأهم ان هذا الانجاز جاء بفضل تضافر الجهود بين محبي الكرة على دفتي النهرالخالد،فتشابكتالايديبينجماهيرالشبابوالوحدات،فكانالابداعمشتركا،وكانالصوتواحدا : ردديايتهاالدنيانشيدي ..ردديهوأعيدي ..وأعيدي ..كلنااليومخلفالعميد !

    ولا يخفىعلىاحداناكثرمنثلاثةالافمتفرجعبرواالكرامةالىعمانللمشاركةفيالكرنفالالكبير،وشاركفيليلةعمانالكبيرة،ولكنالاهماناكثرمنسبعةالافاخرينمنمشجعيالشبابفياردنالنشامىانضمواالى الجوقة ، ومعظم هؤلاء من نشامى المارد الاخضر ..وحدات العز والديمومة .

   والان ..وقد فض السامر الكروي العروبي ،فان أبناء العميد لن ينسوا أي جهد بذل ، من جماهير الوحدات ، وغيره من الاندية ، مثمنين عاليا هذا الموقف التاريخي ، الذي سيبقى دينا في رقبة شرفاء العميد .

ومن هنا فان رابطة مشجعي شباب الخليل .ومجموعة التراس خليلي ،ونيابة عن كل مشجعي شيخ الاندية يتوجهون بالتحية والتقدير لجماهير الوحدات الرائعة ، مقدرين كل ما قامت به رابطة مشجعي الوحدات ، ومجموعة التراس جرين مان ، ومجموعة وحداتي ، بما عكس معدن هؤلاء الرياضيين ، المتفانين لخدمة الكرة الاردنية والفلسطينية .

ولنينسىابناءالعميدجهودهؤلاءالرجال،الذينعملواليلنهارعلىمداراسبوعينلإنجازاللوحةالخالدة ، التي جسدت خارطة الوطن التوأم في الاردن وفلسطين ، املين من الله عزوجلانيحققامنياتهؤلاءالقادة،الذيناخذواالامرعلىمحملالجد ،وعملواحالةاستنفارلحشداكبرعددمنالجماهير .

فكلالشكرلجماهيرالاردنالابي،وفيمقدمتهم جماهير وحداتنا ، ونخص بالذكر قادة الجماهير..وعلىرأسهمسعيدالصيرفي .ابوسعدو ومجموعةالتراسغرينمانبقيادةمحمدالبطة،ومجموعةوحداتي .. وفيمقدمتهممحمدالوحش، الذين استقبلوا جماهير العميد ،وسهلوالهمالامور،وانجزواالتيفوهاتعلىحسابهمالشخصي ، وجسدوا اسمى مظاهر الكرم الاصيل في كل تصرفاتهم ، وحسن استقبالهم لجماهير العميد في بيوتهم .

التحيةمنخليلالرحمنلأسرةالوحدات،التيجسدتاسمىمعانيالتضامنبتعيينعميدمشجعيشبابالخليل ابو ايوب رئيسا فخريا لجماهير الوحدات ،،،والتحية كل التحية للهيئة الادارية لشباب الخليل ، وللهيئة الادارية للوحدات ، لانهما باركا جهود المناصرين ، ونجحوا في انجاز توأمةتاريخيةبينالناديين،معالتذكيربانرابطةمشجعيالعميدكرمتبدرعفاخر رئيس الوحدات النائب طارق خوري،وتمتكريمرابطةمشعيالوحداتوالتراسغرينمانومجموعةوحداتي،منقبلرابطةمشجعيشبابالخليلومجموعة   التراسخليلي.

وفيالختامنؤكدبانجماهيرالعميدلنتنسىالفضل،وتعتبرنفسهامناليوم تحت تصرف النادي الاخضر ، وستكون جزءا من المدرجات الخضراء ،وستكون على رأس مستقبلي الوفود الوحداتيةالتيتزورالوطن ، مع توجيه دعوة مفتوحة لرابطة مشجعي الوحدات ومجموعة غرين مان ومجموعة وحداتي لزيارة الوطن في ضيافة جماهير العميد .