الثلاثاء, 23 أكتوبر 2018 - 21:39
آخر تحديث: منذ 45 دقيقة
العنابي الكرمي يفلت من براثن ليوث السموع
السبت, 21 يناير 2017 - 01:14 ( منذ سنة و 9 شهور و يوم و 15 ساعة و 55 دقيقة )

من المباراة .. عدسة الزميل قدرى سلامة

    روابط ذات صلة

  1. شباب السموع يفوز على الأمعري ويتقدم بدوري المحترفين
  2. الهلال وبلاطة والسموع يواصلون انتصاراتهم بدوري المحترفين
  3. هلال القدس يقسو على شباب السموع وديربي طولكرم بلا أهداف
  4. شباب السموع يجتاز ثقافي طولكرم برباعية في دوري المحترفين
  5. أهلي الخليل يشدد الخناق على الهلال وشباب الخليل يعود للانتصارات
  6. السموع يخطف التعادل من هلال القدس ويشعل المنافسة على المحترفين
  7. أهداف الأمعري 0-3 ثقافي طولكرم (دوري المحترفين)
  8. ضرب حكم على الهواء مباشرة في دوري المحترفين
  9. هدف فوز السموع على شباب دورا
  10. عدسة اشرف عابد .. مواجهة الامعرى والثقافى الكرمى
  11. شباب السموع ( 0 ) - ( 0 ) هلال القدس
  12. أهلى الخليل ( 0 ) : ( 0 ) شباب السموع

بال جول - شريف يغمور
شهد ملعب الحسين بن علي في مدينه الخليل مباراة ربما تكون الاقوى في هذه الجولة حيث استضاف فريق شباب السموع صاحب المركز الرابع بعد فوز بلاطة على الظاهرية نظيرة فريق ثقافي طولكرم صاحب المركز الثاني وكل منهما له اطماعة من هذه المباراة .
العنابي يبحث عن صدارة ولو مؤقتة للضعط على ابناء ابناء القدس قبل لقاء يطا و الليث لاستعادة مركزة الثالث و الضغط على فريقي المقدمة .
فسخر كل مدرب افضل ما لدية من لاعبين نزلوا الى ارض الملعب بعزيمة واصرار ظهر جليا مع صافرة الحكم حيث بدء العنابي مهاجما وحاول خطف هدف مبكر عن طريق سامح مراعبة فرد عليه ابو غنيمة بتسديد جانبت المرمى .
دقائق بعدها بدى الثقافي اكثر تنظيما و خطورة و اجاد تناقل الكرات في كل المحاور الا ان هجماتة تكسرت امام سد دفاعي قوي مكون من اكرم السيوري واحمد كشكش و الظهير المميز رضوان ابو كرش و بهاء علقم و من امامهم لاعب الارتكاز المخضرمسامح سرحان .<br>
و حاول السموع تنظيم هجمات مرتدة كانت تشكل ازعاج حقيقي ل رامي حمادة حارس الثقاقي و خط دفاعة معاذ عبدالله و حسيب موسى و عبد الله الطبال و محمد عثمان .<br>
اما خطي الوسط فقد خاضا صراعا على الدائرة لم يفلح خلالها يامين و أصدقاؤه او العمور و رفاقة في السيطرة عليها الامر الذي جعل المتابعين يتوقعون هدف في اي مرمى و في كل لحظة . توقعات لم تكن في مكانها فلم يفلح الاخوين مراعبة او السباخي في هز الشباك لينتهي الشوط الاول ابيض النتيجة
شوط ثان بدا بتغير من المدرب علي حوامدة حيث اشرك لاعب الوسط حسام ابو عواد في مكان السباخي مع تعديل في اماكن اللاعبين سمح له بالسيطرة على مجريات الشوط و تهديد مرمى الثقافي في اكثر من مناسبة بفضل انطلاقات الجناحين العمور و ابو غنيمة و تقدم لاعبي الوسط فتنوعت الفرص من الميمنة الى المسيرة الى القلب و كثرت الركنيات الي فاحت منها رائحة الخطورة وايضا كثرت الاخطاء الي ارتكبها دفاع و وسط الثقافي في مناطق و مواضع مفضله للاعبي السموع لكن دون ان يفلحوا في هز الشباك مرة بفضل الحارس و مرة بفضل القائم او الدفاع . <br>
وفي الدقيقة العشرين من اللقاء ارسل سرحان كرة امامية خرج لها حارس الثقافي خارج المنطقة وابعدها بيده قبل ان تصل الى راس ابو غنيمة ما استدعى الحكم لاحتساب ركلة حرة مباشرة و توجية انذار له وسط احتجاج لاعبي السموع الذين طالبوا باللون الاحمر .
احمر لم يطل اختفاؤة فاشهر في وجه محمد يامين من الثقافي و البديل حسام ابو عواد بعد احتكاك عنيف اثناء ضبط حائط الصد . و ليكمل كلا الفريقين المباراة بعشرة لاعبين .
نقص عددي ظهر تاثيرة اكبر على لاعبي الثقافي والذي حاول محمد الصباح تعويضة بادخال الفحماوي بديلا لامير نفاع الا ان هجمات السموع استمرت بفضل الانضباط التكتيكي الرائع و القتالية و اللياقة البدنية العالية لفريق السموع الذي نقصة مهاجم يجيد التعامل مع الكرات التي سنحت كثيرا للتهديف لتنتهي المباراة بيضاء بالنتيجة ملونة في البطاقات حيث اشهر الحكم البطاقة الصفراء خمس مرات و الحمراء في مناسبتين .
و بهذه النتيجة حافظ الثقافي على مركزة الثاني برصيد 25 نقطة لكنها لن تكون مرضية اذا ما فاز الهلال غدا في موقعة يطا .
اما السموع فقد وصل الى النقطة 19 متراجعا الى المركز الرابع بعد فوز بلاطة اليوم على الظاهرية
 

  • الموضوع التالي

    شاهد .. البوم صور مباراة خدمات رفح واتحاد الشجاعية
      غزة
  • الموضوع السابق

    اهلى الخليل يتفوق على مركز طولكرم
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر