الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 21:41
آخر تحديث: منذ 21 ساعة و 17 دقيقة
برعاية مجموعة مخابز اليازجي
الأكاديمية الرياضية تواصل فعاليات مخيم نبض الأمل الشتوي " 2 "
الجمعة, 27 يناير 2017 - 10:51 ( منذ سنتين و 10 شهور و أسبوعين و 13 ساعة و 49 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الأكاديمية الرياضية تنهي استعداداتها لحفل تخريج دورة اعداد المدربات الأولى للكرة الطائرة
  2. الأكاديمية الرياضية تختتم دورة اعداد مدربات للكرة الطائرة
  3. تخريج خامس فوج من مدربي الكرة
  4. الأكاديمية تحتفى بتخريج فوج مدربات كرة الطائرة

 

غزة – الناطق الإعلامي

تواصل الأكاديمية الرياضية الفلسطينية  " PSA " فعاليات مخيم نبض الأمل الشتوى " 2 " بنجاح منقطع النظير ،  والذى يضم  120 طفل وطفلة تتراوح أعمارهم ما بين 8 الى 10 سنوات ولازال الإقبال يتزايد للمشاركة في المخيم بشكل لافت حيث أتيحت الفرصة لجميع الأطفال ذكور واناث للمشاركة بشكل مجانى ، ويحظى المخيم الشتوي برعاية كريمة من مجموعة مخابز اليازجى  .

ويتميز المخيم بالبرامج المتنوعة المقدمة للأطفال وتعكس اهتماماً كبيراً في كافة الجوانب  ومنها الأنشطة الرياضية والترفيهية والدراما والمسرح والفن والدبكة الشعبية  وسط اجواء كبيرة من البهجة والسعادة .

 وبين اياد أبو ظاهر رئيس الأكاديمية الرياضية الفلسطينية أهمية المخيم الشتوي خاصة في ظل اقامته بوسط العام الدراسي بعد انتهاء امتحانات  الفصل الدراسي الأول واستثمار فترة الراحة بالأنشطة المختلفة التى يحتاجها الأطفال ، ويعد استمراراً لنهج الأكاديمية الرياضية في أداء رسالتها  بالفعاليات على مدار العام دون انقطاع .

موضحاً  أن دور المخيم الشتوي يتعدى الجانب الرياضى والترفيهى  وصولاً الى  صقل شخصية الطفل الإبداعية والاجتماعية والوطنية وابراز المواهب المجهولة لدى أطفالنا.

ولفت أبو ظاهر بان المخيم الشتوى يُقام  للعام الثانى على التوالى ويولى اهتماماً كبيراً بفئة الأطفال المهمشين ، داعياً جميع المؤسسات والأندية الرياضية للعمل واستثمار فترة الإجازة الشتوية لما لها من فوائد كبيرة تعود على أطفالنا بناة المستقبل .

وأبرق " أبو ظاهر " بشكره الكبير لمجموعة مخابز اليازجى على رعايتها الكريمة للمخيم الشتوي نبض الأمل 2 ، مثنياً على مبادراتهم الخيرية اتجاه أبناء الوطن  ومكانتهم الريادية في تحمل المسئولية الإجتماعية ودورهم الكبير في دعم الأنشطة الرياضية .

جدير ذكره بأن مخيم نبض الأمل الشتوى انطلق في الثانى عشر من الشهر الجاري ، ويشرف عليه طاقم مؤهل من متطوعى ومتطوعات الأكاديمية الرياضية الفلسطينية ، وتقام فعالياته على أرض ملعب نادى الكرامة الرياضى .

 

  • الموضوع التالي

    صدام ناري بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في قبل نهائي كأس الملك
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    تأجيل مباريات الأسبوع " 14 " في دورى المحافظات الجنوبية
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر