الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 04:10
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 31 دقيقة
واهمها انتخابات جديدة لإدارة النادي
مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع العادي التاسع عشر لإدارة نادي أهلي قلقيلية
الخميس, 02 فبراير 2017 - 16:05 ( منذ 3 سنوات و 6 شهور و 3 أيام و 3 ساعات و 5 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. ٍنادي قلقيلية الأهلي يناقش جوانب عدة خلال الاجتماع العشرين
  2. الحارس غسان علي ينضم للغزلان الشمالية أهلي قلقيلية
  3. أبناء الشوبكي وفضه يجددان ولاءهم للغزلان الشمالية أهلي قلقيلية
  4. الجمعة انتخابات نادي قلقيلية الأهلي
  5. رئيس لجنة بلدية قلقيلية يلتقي بوفد نادي قلقيلية الاهلي
  6. مناقشة مواضيع متعددة في اجتماع إدارة نادي أهلي قلقيلية الأخير قبيل الانتخابات

 

قلقيلية – خالد عرباس

عقدت الهيئة الإدارية في نادي أهلي قلقيلية اجتماعا عاديا في مقر النادي مساء يوم الاثنين الموافق 30/01/2017م وبحضور أعضاء الإدارة معاذ نزال ، شادي حمدان ، غسان جوابرة ، عماد صبري ، خالد عرباس ، ومن ثم بحثت عدة أمور خاصة بالنادي ومنها:-

1-  قراءة الجلسة السابقة والمصادقة على ما جاء بها ومتابعة ما تم تنفيذه من قبل الأعضاء.

2- موضوع فريق كرة القدم : تم مناقشة تقارير اللجنة الرياضية الواردة للإدارة والخاصة بدوري الدرجة الثانية وبطولة كأس فلسطين بكرة القدم ، حيث تحدث غسان جوابرة عن وضع الفريق من الناحية الفنية وعن نتائج الفريق الأخيرة المتذبذبة والظروف التي واكبت الفريق في مرحلة الإياب ، وبعد نقاش تم تكليف الأعضاء معاذ نزال وخالد عرباس وشادي حمدان بالإضافة للمشرف الرياضي غسان جوابرة بمتابعة الفريق خلال المرحلة القادمة.

3- زيارة نادي شباب الحسين الأردني: رحبت ادارة النادي بالزيارة القادمة لنادي شباب الحسين الأردني بكرة الطائرة للنادي الأهلي وتكليف الأعضاء بتجهيز وترتيب برنامج الزيارة لقلقيلية والنادي.

4- انتخابات النادي :

قرر مجلس ادارة النادي الأهلي الموافقة على اجراء الانتخابات للهيئة الإدارية القادمة والبدء بتنفيذ الإجراءات الخاصة بها بعد الاتفاق مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة. وتقرر تكليف شادي حمدان بتجهيز التقرير المالي ومعاذ نزال وعماد صبري التقرير الإداري . وتقرر كذلك اطلاق اسم المرحومين حسن ذياب وعادل شريم على الدورة القادمة تكريما لهما في قيادة ادارة النادي في فترات سابقة. وتكليف خالد عرباس بمتابعة هذا الملف.

5-  قرر مجلس ادارة النادي الأهلي تشكيل لجنة للإشراف على الانتخابات القادمة للنادي من السادة : شاكر جبارة ، عاصم فراج ، بلال صبري ، بلال طه ، صالح البحري. وتكليف خالد عرباس بمتابعة هذا الملف.

6-  مركز نادي قلقيلية الأهلي الثقافي:

الاطلاع على الموافقة على ترخيص مركز نادي قلقيلية الأهلي الثقافي التعليمي من قبل وزارة التربية والتعليم العالي للعام 2016/2017م وتكليف امين الصندوق شادي حمدان بدفع الرسوم الخاصة به وتكليف خالد عرباس بالإعلان عن المركز الثقافي في المواقع الرسمية للنادي. وتكليف ربيع عرباس منسق النادي بالإعلان عن الدورات التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.

7-       المصادقة والتوقيع على تقرير لجنة الإتلاف  الخاصة بالنادي والتوقيع عليه من قبل اعضاء اللجنة المكلفة بذلك.

8-       قرر مجلس الإدارة تأجيل البحث في مقر النادي الحالي مع بلدية قلقيلية الى الهيئة الإدارية القادمة للنادي وان تكون المتابعة من قبلهم.

9- تم اطلاع اعضاء مجلس الإدارة من قبل خالد عرباس على نتائج الاجتماع ما بين ادارة النادي الأهلي ومؤسسة ايريكس وادارة مستشفى الناصرة والتأكيد على ما جاء في الاجتماع من تعاون بين الأطراف الثلاث من اجل النهوض بالنادي الأهلي والتركيز على موضوع توقيع اتفاقية الشراكة وكذلك مواضيع اخرى مثل اصابات الملاعب والتثقيف الصحي والعلاجات الخاصة بالفئة العمرية التي يتبناها النادي الأهلي.

10- الوضع المالي للنادي: تحدث عماد صبري نائب الرئيس وشادي حمدان أمين الصندوق عن الوضع المالي للنادي بشكل عام وتطرقا للاستحقاقات المالية على النادي خلال الفترة القادمة ، وكيفية العمل على تغطية المصاريف. وتقرر انهاء البراءة المالية للنادي حتى تاريخ 28/2/2017م. وكذلك تم انهاء العديد من الاتفاقيات المالية لأصحابها. وتكليف شادي حمدان بحصر كافة الديون على النادي من اجل تغطيتها.

11- ترشيح العضو شادي حمدان للتسجيل في دورة الإدارة الرياضية القادمة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الاسبوع الثالث عشر لدوري الدرجه الثانيه
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الـ 14 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين والدرجة الأولى
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر