2024-03-29

الثانية: خدمات الدير يبتعد بالصدارة والأقصى يحافظ على حظوظه

2020-08-13

خانيونس – بال جول

ابتعد نادي خدمات دير البلح بصدارة دوري الدرجة الثانية فرع الوسطى والجنوب بعدما نجح في قلب تأخره بهدف أمام مضيفه العودة إلى فوز مثير بهدفين لهدف على ملعب المدينة الرياضية شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث عشر.

تقدم العودة عبر جهاد الرنتيسي مدافع الضيوف بالخطأ في مرماه بالدقيقة 30, وفي الشوط الثاني نجح خدمات الدير من تسجيل هدفين عن طريق كل من رائد غنام ومحمد عبد اللطيف موسى بالدقيقتين 64 و89 على التوالي.

ارتفع رصيد خدمات الدير إلى 26 نقطة بالمركز الأول, بينما تجمد رصيد العودة عند 21 نقطة بالمركز الثاني مؤقتاً.

ولحساب ذات الفرع جدد نادي الأقصى الرياضي من حظوظه لانتزاع بطاقة التأهل لدوري الدرجة الأولى بعدما حقق فوزأً كبيراً على ضيفه المصدر بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم في لقاء احتضنه استاد خانيونس جنوب القطاع.

سجل ثلاثية الاقصى عبد الحنفي بالدقيقة الأولى ومهند مصلح بالدقيقة الرابعة و عبدالرحمن أبو حسب الله بالدقيقة 80, فيما سجل هدف المصدر الوحيد خليل عوض بالدقيقة 89.

وارتفع رصيد الاقصى إلى 20 نقطة بالمركز الثالث فيما اقترب المصدر من الهبوط لدوري الدرجة الثالثة بعدما بقي بالمركز الأخير برصيد نقطة وحيدة قبل نهاية مبارياته بالبطولة بأربع جولات.

وفي افتتاح منافسات الاسبوع الحادي عشر من منافسات فرع غزة والشمال احتكم الرضوان وضيفه إتحاد جباليا إلى نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في لقاء شهد إثارة كبيرة من حيث تسجيل الأهداف.

تقدم اتحاد جباليا أولاً من ركلة جزاء عبر اللاعب عبدالمالك نصر بالدقيقة 29 ثم تعادل الرضوان عبر بلال أبو ريالة بالدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني استعاد إتحاد جباليا التقدم مرة أخرى بعدما سجل محمد السلطان ثاني الأهداف بالدقيقة 76, وقبل نهاية الوقت الالصلي بدقيقتين أدرك الرضوان التعادل عبر أحمد عبيد.

ارتفع رصيد الرضوان إلى 11 نقطة بالمركز الرابع مؤقتاً, بينما ارتفع رصيد إتحاد جباليا إلى 5 نقاط بالمركز الاخير.