الجمعة, 06 ديسمبر 2019 - 19:39
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 47 دقيقة
بطولة مركز "معا" للناشئات بكرة القدم تتواصل
شباب رفح وخدمات النصيرات يواصلان انتصاراتهما والأهلي يلاحقهما
السبت, 11 فبراير 2017 - 14:12 ( منذ سنتين و 9 شهور و 3 أسابيع و يومين و 18 ساعة و 56 دقيقة )

 

غزة- اللجنة المشرفة:

تواصلت على صالة النادي الأهلي الفلسطيني في غرب غزة، بطولة الصالات المغلقة الأولى لكرة القدم للناشئات تحت 17 عاماً، في جولتها الثالثة التي ينظمها مركز العمل التنموي- معاً ضمن مشروع "رياضة من أجل التنمية"، برعاية برنامج الأمم المتحدة لرعاية الطفولة- اليونيسف، بتمويل من الحكومة اليابانية، وبإشراف فني من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ففي المباراة الأولى، فاز فريق الفتيات بنادي خدمات النصيرات على خدمات رفح بنتيجة 3-صفر، سجلت الأهداف اللاعبة هديل عيد التي رفعت رصيد أهدافها في البطولة إلى 5 أهداف، وتصدرت قائمة الهدافات، واللاعبة أسيل نواس- هدفان. ليصبح رصيد خدمات النصيرات 7 نقاط من تعادل سابق مع الهلال الفلسطيني، وبأفضلية الأهداف عن شباب رفح، وبقي خدمات رفح برصيد 3 نقاط من فوز على الهلال.

وفي المباراة الثانية، فاز، شباب رفح على الهلال بنتيجة 1-صفر، سجلته اللاعبة إيمان نجم، ليرفع الشباب رصيده إلى 7 نقاط من فوز سابق على جاره خدمات رفح، وتعادل مع الأهلي سلباً، بقي الهلال خالي الوفاض.

وفي اللقاء الأخير فاز الأهلي الفلسطيني على خدمات رفح بنتيجة 1-صفر، سجلته رنيم أبو عبيد، ليرفع الاهلي رصيده إلى 4 نقاط. حكم المباريات: محمود أبو حصيرة، وحازم معروف.

  • الموضوع التالي

    شاهد .. ملخص وأهداف مباراة الشاطئ وخدمات خانيونس
      غزة
  • الموضوع السابق

    منتخب فلسطين المدرسي يتفوق على قطر في كأس جيم
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر