2024-03-19

بلاطة يزيد متاعب شباب الخليل والخضر يواصل انتصاراته

2020-10-31

صفا – حافظ فريق مركز بلاطة على المركز الثالث بدوري “الوطنية موبايل” للمحترفين في الضفة الغربية المحتلة، بعد فوزه مساء السبت على حامل اللقب شباب الخليل بهدفين لواحد في الجولة 15 من البطولة.

ورفع بلاطة رصيده إلى 25 نقطة، بينما توقف رصيد شباب الخليل عند 18 نقطة تراجع بها للمركز الثامن.

وافتتح عبد الحميد أبو حبيب أهداف فريقه بالدقيقة 17 من ركلة جزاء، وبعدها بـ 4 دقائق أضاف المهاجم إياد أبو غرقود الوافد الجديد لبلاطة الهدف الثاني لفريقه، وهو الثاني له مع الفريق بعد هدفه السابق في مرمى شباب الظاهرية، وسجل هيثم ذيب هدف شباب الخليل قبل النهاية بـ 4 دقائق.

وقفز أهلي الخليل للمركز الرابع، بعدما حول تأخره أمام ترجي واد النيص بهدف إلى فوز مستحق بهدفين، ليرفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة، بينما بقي ترجي وادي النيص في المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

وتقدم واد النيص بهدف مبكر مع الدقيقة السابعة عبر هداف الفريق أمجد زيدان، لكن الأهلي واصل ضغطه وتمكن في الشوط الثاني من تسجيل هدفين.

وكانت البداية مع هدف التعادل بقدم اللاعب إبراهيم الحبيبي، فيما نجح قلب الدفاع الدولي محمد صالح من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 73.

وواصل الخضر نتائجه المميزة تحت قيادة مديره الفني غسان البلعاوي، حيث تغلب على ضيفه شباب يطا بهدفين دون مقابل، ليتقدم الفريق للمركز السابع برصيد 19 نقطة، فيما ظل يطا في المركز 11، قبل الأخير برصيد 7 نقاط.

وانتظر فريق الخضر للشوط الثاني لحسم المباراة لصالحه، حيث افتتح علي عدوي التسجيل، فيما أكد معتز النحال تفوق فريقه بالهدف الثاني قبل النهاية بعشر دقائق.