الخميس, 19 أكتوبر 2017 - 15:36
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 30 دقيقة
الدروي الأسباني
برشلونة يثأر من منافسه في نهائي الكأس بسداسية
السبت, 11 فبراير 2017 - 20:51 ( منذ 8 شهور و 6 أيام و 6 ساعات و 45 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. برشلونة يتحدى النقص العددي ويقسو على أولمبياكوس بدوري الأبطال
  2. أتلتكو مدريد يوقف انتصارات برشلونة بتعادل مثير في الدوري الأسباني
  3. ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم موهوب فالنسيا
  4. بارتوميو يلمّح إلى رحيل برشلونة عن الدوري الإسباني
  5. أين يلعب برشلونة في حال انفصال كتالونيا؟
  6. مباراة برشلونة ولاس بالماس مهدده بسبب استفتاء كتالونيا
  7. أهداف ميسي الـ202 مع برشلونة في 12 دقيقة
  8. جميع أهداف نيمار من 2009 الى 2013
  9. بيكيه "يُبكي" مشجع برشلوني
  10. زيارة نادى برشلونة الى فلسطين
  11. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  12. برشلونة بطل أوروبا للمرة الخامسة

د ب أ - استغل برشلونة اكتمال قوته الهجومية الضاربة للمرة الأولى منذ أسبوعين وثأر من مضيفه ديبورتيفو ألافيس بانتصار ساحق 6 / صفر اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادل ريال بيتيس مع فالنسيا سلبيا.

واستعرض برشلونة قوته الهجومية بعودة الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار ، وحسم المباراة بستة أهداف سجلها سواريز (الأول والسادس) في الدقيقتين 37 و67 ونيمار في الدقيقة 40 وميسي في الدقيقة 59 وأليكسيس رواناو لاعب ألافيس (بالخطأ في مرمى فريقه) في الدقيقة 63 وراكيتيتش في الدقيقة 65 .

وكانت مباراة اليوم هي الأولى خلال أسبوعين التي تشهد اكتمال الثلاثي الهجومي لبرشلونة حيث كان المدير الفني لويس إنريكي قد أراح سواريز أمام أتلتيك بلباو في الدوري واضطر لاستبعاد نيمار أمام أتلتيكو مدريد في إياب الدور قبل النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بسبب الإيقاف.

وثأر برشلونة بذلك لهزيمته على ملعبه أمام ألافيس 1 / 2 ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري في أيلول/سبتمبر الماضي ، علما بأن الفريقين سيلتقيان مجددا في نهائي كأس ملك إسبانيا في 27 أيار/مايو المقبل.

كذلك جاء الانتصار الساحق ليكشر برشلونة عن أنيابه قبل المواجهة المرتقبة أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 48 نقطة لينتزع الصدارة من غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحل ضيفا على أوساسونا في وقت لاحق اليوم ، وتتبقى له أيضا مباراتان مؤجلتان ، وتجمد رصيد ألافيس عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي وقت سابق اليوم ، استعاد فالنسيا بعض اتزانه في الدوري الإسباني بعد هزيمتين متتاليتين وانتزع تعادلا ثمينا مع مضيفه ريال بيتيس بدون أهداف.

ورفع بيتيس رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر علما بأن التعادل اليوم هو الثالث له على التوالي في المسابقة ورفع فالنسيا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

  • الموضوع التالي

    التعميم رقم(2) الخاص بانتخاب وإعادة تشكيل الاتحادات الرياضية الفلسطينية
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    بلاطة يزيد متاعب شباب الخليل والخضر يواصل انتصاراته
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر