الجمعة, 15 ديسمبر 2017 - 10:19
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 41 دقيقة
ماني يقود ليفربول لعرقلة انطلاقة توتنهام بالدوري الإنجليزي
السبت, 11 فبراير 2017 - 22:03 ( منذ 10 شهور و يومين و 3 ساعات و 15 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ليفربول يتعادل سلباً مع بروميتش في البريميرليغ
  2. روني يفسد فرحة صلاح في ديربي الميرسيسايد
  3. صلاح يشارك مع ليفربول بسحق سبارتك و إشبيلية يتأهل رغم التعادل
  4. تشيلسي وليفربول يستعدان للانقضاض على أوباميانغ
  5. محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على ستوك سيتي
  6. صلاح يسجل وتشيلسي يخطف التعادل أمام ليفربول في قمة إنجليزية

د ب أ - تخلص المهاجم السنغالي ساديو ماني من أحزانه الأفريقية تماما وارتدى ثوب التألق ليقود فريقه ليفربول إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ثمين 2 / صفر على توتنهام اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

كما انتزع مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول المسابقة مؤقتا بفوزه 2 / صفر على واتفورد في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز ستوك سيتي على كريستال بالاس 1 / صفر وساوثهمبتون على مضيفه سندرلاند 4 / صفر وتعادل ويستهام مع ويست بروميتش ألبيون 2 / 2 وميدلسبروه مع إيفرتون سلبيا.

على استاد "آنفيلد" ، تخلص ساديو ماني من آثار السقوط المبكر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون والتي خاضها مع منتخب بلاده وخرج فيها من الدور الثاني (دور الثمانية) بالهزيمة أمام المنتخب الكاميروني بركلات الترجيح علما بأن المنتخب السنغالي كان المرشح الأقوى للفوز باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه.

وارتدى ماني عباءة التألق وسجل هدفين ليقود ليفربول إلى الفوز الثمين على توتنهام حيث كان الفوز اليوم هو الأول لليفربول في آخر ست مباريات خاضها بمختلف البطولات كما أنه الثاني للفريق فقط في 11 مباراة خاضها بمختلف البطولات منذ انطلاق العام الحالي.

وكان ماني شارك ، بعد عودته من الجابون ، في الربع ساعة الأخير من مباراة الفريق التي انتهت بالتعادل 1 / 1 مع تشيلسي لكنه سقط مع ليفربول في المباراة التالية وخسر صفر / 2 أمام هال سيتي قبل عودته بقوة مع أصحاب الرداء الأحمر في مباراة اليوم ليحقق الفوز الأول لليفربول في آخر ست مباريات خاضها الفريق بالدوري الإنجليزي.

وأشعل ليفربول الصراع على المراكز الأولى في جدول المسابقة والمؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل حيث رفع رصيده إلى 49 نقطة لينتزع المركز الرابع في جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر سيتي وبفارق نقطة واحدة فقط خلف توتنهام وأرسنال حيث حافظ توتنهام على موقعه في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام أرسنال.

وعلى استاد "أولد ترافورد"، حقق مانشستر يونايتد انتصاره الثاني على التوالي بالتغلب على واتفورد 2 / صفر ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز السادس.

وسجل الإسباني خوان ماتا والفرنسي أنتوني مارسيال هدفي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 32 و60 .

وحافظ مانشستر يونايتد على سجله خاليا من الهزائم للمباراة السادسة عشر على التوالي.

  • الموضوع التالي

    ريال مدريد يستعيد الصدارة بفوز ثمين على أوساسونا
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة اتحاد الشجاعية وشباب رفح
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر