الخميس, 14 نوفمبر 2019 - 11:01
آخر تحديث: منذ 44 ساعة و دقيقة
أهلي الخليل يتخطى العربي الصفافي بثلاثية نظيفة
السبت, 18 فبراير 2017 - 01:11 ( منذ سنتين و 8 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 9 ساعات و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "بيت صفافا" وأهلي قلقيلية يحتكمان للتعادل وأبناء القدس يُسقط الاسلامي
  2. "بيت صفافا" يلحق خسارة بالمتصدر "العبيدية" ويهدي الصدارة ل"طوباس"
  3. كأس ابو عمار :فوز الاهلي وبلاطة وتعادل السموع والبيرة
  4. عسكر يحي آماله بالبقاء ويرسل العربي للدرجة الثانية
  5. سلمان يكشف أسباب الفوز على المتصدر هلال القدس
  6. العبيدية يجتاز بيت صفافا بثلاثية بدوري الإحتراف الجزئي
  7. عدسة .. أشرف عابد : الامعرى واهلى الخليل
  8. فريق فلسطيني يحلم بالتأهل الى كأس الاتحاد الاسيوي مع مدرب ايطالي
  9. بعثة أهلي الخليل تصل الاراضي الايطالية..


الخليل-تغلب أهلي الخليل بثلاثية نظيفة على العربي الصفافي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد دورا الدولي ضمن افتتاحية مباريات الدور 32 لمنافسات بطولة كأس فلسطين.
انطلاقة حذرة تخللها أفضلية أهلاوية عنونت بعرضية للأغا عالجها محمد ناطور، وتحصل الأهلي على خطأ في منطقة العربي بيت صفافا انبرى له شادي شعبان ليرفع كرة في العمق الدفاعي الصفافي أبعدت من وسيم هلون قبل وصولها للحبيبي، الحبيبي استلم كرة في الرواق الأيمن رفعها داخل الصندوق على رأس شادي شعبان الذي هيأها لخلدون الحلمان سددها بقوة داخل الشباك وهدف التقدم لأهلي الخليل 15.
تحسن الأداء بعد الهدف خاصة للأهلي وعرض الحبيبي كرة قطعت من المدافع جورج مرجية، فيما سدد عبد الله جابر كرة من خارج الصندوق تمكن منها الحارس الناطور، وعاد جابر عرضية أبعدها المدافع هلون، أول محاولة للعربي بيت صفافا جاءت من كرة ثابتة من الجهة اليمنى رفعت من أمير منصور عالجها محمد صالح،ارتد الأهلي بهجمة وصلت الحبيبي في الرواق الأيمن عكسها عرضية نموذجية للحلمان الذي انفرد بالحارس وسدد كرة ساقطة من فوق الحارس المتقدم سكنت شباك العربي والهدف الثاني لأهلي الخليل.
تعرض لاعب العربي عبد اللطيف عبد الغفار لإصابة قوية اضطر على اثرها الخروج من الملعب ودخل بديلا معاذ لافي ،الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول مرت دون خطورة تذكر لتنتهي الحصة الاولى بتفوق الأهلي الخليلي بهدفين دون رد.
شوط ثان رافق البداية ثابتة للعربي الصفافي على مشارف الجزاء تصدى لها معتز ذيب تمكن منها الشويكي، ورد عبد الله جابر بهجمة من الجهة اليسرى قطعت من هلون ، وعاد العربي ليتحصل على ركنية أحدثت دربكة أبعدت في النهاية من محمد صالح، وأشرك الأهلي حمادة الجعبري بديلا لمصعب أبو سالم، بالمقابل أشرك العربي محمد عليان مكان أمير منصور.
سنحت للحلمان كرة سددها أرضية تمكن منها الحارس، وانطلق الحبيبي بكرة من المنتصف وسدد تمكن منها الحارس، انفرد عبد الله جابر بكرة من الجهة اليسرى وسدد أرضية عالجها الحارس ، لزج العربي بورقة حمزة عليان بديلا لعمر عراقي.
تمكن الأهلي من إضافة هدف ثالث بعد أن استغل الحلمان كرة لينفرد بالحارس ويمرر ذكية مثالية لعبدالله جابر سددها أرضية سكنت المرمى الخالي 71، ترك الحبيبي الميدان لزميله أبو ميزر، العربي تحصل على ثابتة من مكان قريب نفذت في العمق الدفاعي الاهلاوي ابعدت لركنية، وقبل النهاية بدقائق اهدر موسى السلمان فرصة تقليص الفارق عندما انفرد بالحارس لكن اللمسة الأخيرة جاورت القائم لتنتهي المباراة بفوز اهلاوي بثلاثية نظيفة.
أدار اللقاء: ناصر البلبول للساحة وساعده صلاح حسان وهاني البلبول ومروان وزوز رابعا. راقب المباراة ناصر العمايرة.
تشكيلة الاهلي: عزمي شويكي، فادي دويك، محمود ضيف الله، نمير آغا، محمد صالح، عبد الله جابر، شادي شعبان، محمد أبو داود، مصعب أبو سالم، إبراهيم الحبيبي وخلدون الحلمان.
تشكيلة العربي: محمد الناطور، وسيم هلون، جورج مرجية، موسى سلمان، معتز ذيب، أمير منصور، إبراهبم ذيب، إياد طه، عبد اللطيف عبد الغفار، نديم اغبارية وعمر العراقي.

المصدر : الحياة الجديدة

  • الموضوع التالي

    إتحاد الشمال يجري قرعة دوري المناطق
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    فوز اداري لشباب الخليل على الموظفين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر