الأحد, 18 أغسطس 2019 - 18:47
آخر تحديث: منذ 50 دقيقة
الأهلي الخليلي ... فلسطيني بفكر عالمي
الخميس, 02 مارس 2017 - 03:44 ( منذ سنتين و 5 شهور و أسبوعين و يومين و 22 ساعة و 32 دقيقة )

شريف يغمور

    روابط ذات صلة

  1. كأس ابو عمار :فوز الاهلي وبلاطة وتعادل السموع والبيرة
  2. سلمان يكشف أسباب الفوز على المتصدر هلال القدس
  3. أهلي الخليل يتخطى العربي الصفافي بثلاثية نظيفة
  4. الاعلامي يغمور ينضم الى كادر بال جول
  5. لنكن مع المارد الاهلاوي والغزلان ... ومجابهة التحدي
  6. أهلي الخليل يتعادل مع سانتاكروز التشيلي
  7. عدسة .. أشرف عابد : الامعرى واهلى الخليل
  8. فريق فلسطيني يحلم بالتأهل الى كأس الاتحاد الاسيوي مع مدرب ايطالي
  9. بعثة أهلي الخليل تصل الاراضي الايطالية..

 الخليل - شريف يغمور

عندما تتعدد الانجازات لمؤسسة ما تدرك ان التميز لم يأتي على سبيل صدفة عابرة وتمضي انما هي وليدة تخطيط سليم بفكر مستنير واع لما يدور حولة و لاحتياجاته المستقبلية و كيفية تحقيقها . و عمل مستمر دون كلل او ملل من اجل الوصول الى الهدف المنشود .

وهذا حال نادي اهلي الخليل الذي يعتبر - مقارنة بغيرة - حديث النشأة حيث تأسس عام 1974 بامكانيات محدودة و جهود ذاتية من رجال احبوا الرياضة فوهبها كل شىء ليتطور النادي و يصبح اليوم رقما صعبا في عدة العاب ابرزها كرة القدم و تنس الطاولة ليس محليا فقط بل عربيا و اقليميا و عالميا .

حيث حرصت ادارة النادي على فتح قنوات اتصال مع العديد من الاندية العربية و العالمية انتجت صداقات و توامات عادت بالنفع على الفرق الرياضية في النادي نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر معسكري ايطاليا و تشيلي وزيارة نادي بلستينو التشيلي التاريخية الى فلسطين وخوضة مبارتين مع المنتخب الفلسطيني و تجمع فرق محافظة الخليل . كل ذلك لم يكن الا بعمل منظم جاد من الادارة اضافة لاستقدام مدربين اجانب ساهموا في تحسين مستوى لاعبي فريق كرة القدم بشكل خاص .

 واستمرارا لما اسلفنا تتواصل اليوم حلقات النجاح للنادي الاهلي الخليلي الذي توصل لاتفاق توأمة مع شقيقة الاهلي المصري بعد زيارة وفد رسمي من النادي الاهلي الخليلي الى مصر حيث اجمع و ادارة الفريق والمصري و اتفقا على توقيع اتفاقية توأمة بين الفريقين . في الوقت الذي يعمل فيه نادي اهلي مصر على اقامة تجمع يضم الاندية التى تحمل ذات الاسم في البلدان العربية ما يضع الاهلي الخليلي ضمن مجموعة من اهم و اقوى الفرق التي يعود الاحتكاك معها بالنفع الاكيد عليه وعلى الرياضة الفلسطينية بشكل عام .من حيث اكتساب الخبرات الإدارية والفنية . و تبادل اللاعبين و غيرها من الامور الايجابية الاخرى . 

وعلية نرى ان النادي الذي بدأ مسيرتة من مبنى قديم في شارع الشلالة في قلب مدينة الخليل وانطلق ليغدوا اسما يذكر بكل احترام في كثير من دول العالم و مازال يبحث عن التميز يوما بعد اخر يملك طموحا سيوصلة الى سدة البطولات الكبيرة قريبا و سيبقى فيها لفترة ليست بالقليلة . كل التوفيق للنادي الاهلي الخليلي .

  • الموضوع التالي

    مباريات قوية ولاهبة وفرق تبحث عن التعويض
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    قرارات لجنة الانضباط باتحاد الكرة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر