الأربعاء, 29 مارس 2017 - 14:04
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 23 دقيقة
-->
الرجوب: دور الدفاع المدني هام في تامين سلامة كافة المنشات الرياضية والعاملين فيها
الجمعة, 10 مارس 2017 - 00:51 ( منذ أسبوعين و 5 أيام و 13 ساعة و 12 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرجوب: سأشرف شخصيا على دائرة الحكام في الاتحاد الفلسطيني
  2. الرجوب: الضغط على الفيفا متواصل من اجل حرية حركة رياضيينا وايقاف اندية المستوطنات
  3. الرجوب يلتقي بعثة شباب الخليل قبل مغادرتها الى عمان
  4. الرجوب يبحث مع انفانتينو آخر تطورات عمل لجنة الرقابة الدولية
  5. اللواء الرجوب ينعى لاعب منتخبنا الوطني للشباب فادي طبخنا
  6. اتحاد السلة يهنئ قائد المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب

 

الرام – دائرة الإعلام بالاتحاد - أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الخميس، على أهمية الدور الذي يقوم به جهاز الدفاع المدني الفلسطيني على مستوى ضمان وتأمين سلامة كافة المنشآت الرياضية والعاملين فيها، باعتبار ذلك رسالة سامية تهدف إلى حماية الفرد والممتلكات من أية أضرار أو مخالفات قانونية وغيرها.

وكان الرجوب قد شارك في ختام فعاليات دورة الطوارئ والسلامة العامة، التي نظمها اتحاد كرة القدم في مقره بالقدس، بالتعاون مع جهاز الدفاع المدني الفلسطيني، وبحضور مدير عام الجهاز، اللواء الركن يوسف نصار، ومحافظ محافظة القدس، المهندس عدنان الحسيني.

وأشار الرجوب إلى أهمية التوعية بالسلامة العامة في كافة المنشآت والمؤسسات الرياضية وغيرها، مؤكدا على ضرورة أن تعقد مثل تلك الدورات في كافة المدن والمحافظات في الوطن، من اجل تحقيق أفضل النتائج على مستوى الوقاية من أية مخاطر او أضرار يتسبب بها الأفراد جراء جهلهم بأساليب الوقاية المهنية والمعروفة.

 

وأكد الرجوب حرص اتحاد كرة القدم على مواصلة تطوير العلاقة مع جهاز الدفاع المدني من اجل عقد المزيد من الدورات التوعوية والتثقيفية في كافة المؤسسات الرياضية، لضمان أفضل النتائج فيها على ذلك المستوى الى جانب الالتزام بقوانين الاتحادين القاري والدولي على صعيد ضرورة توفر كل معايير السلامة خلال المسابقات الرسمية التي ينظمها الاتحاد.

وأشاد الرجوب بالالتزام والتعاون الكبير من قبل كادر اتحاد كرة القدم، خلال فترة إقامة الدورة التي عقدت على مرحلتين، خلال الشهرين الماضي والحالي، معتبرا ان ذلك يعبر عن الحرص الكبير عند ذلك الكادر للقيام بمهامه والتزام كافة معايير السلامة والآمان خلال تادية واجباته في المؤسسة التي يعمل بها.

وانتهز الرجوب الفرصة ليعرب عن تهانيه للعنصر النسوي العامل في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بمناسبة عيد المرأة، مشيرا الى أن الاتحاد يرى في المرأة شريكا هاما في مسيرة التطوير والبناء في الرياضة، داعيا كل المؤسسات العامة والخاصة إلى الاقتداء باتحاد الكرة على صعيد فتح الآفاق للعنصر النسوي لمشاركة الرجل في الإبداع والتطوير.

من جانبه قال اللواء نصار إن تلك الدورات تكتسب أهمية بالغة باعتبارها تعزز روح التعاون والتواصل بين الجهاز وكافة المؤسسات الوطنية، من اجل معرفة كل وسائل وأساليب الوقاية من الكوارث والأضرار والحفاظ على سلامة الفرد والمؤسسة.

وأكد نصار جاهزية جهاز الدفاع المدني للعمل بشكل متواصل مع المؤسسة الرياضية الفلسطينية، من اجل إقامة العديد من الدورات والفعاليات التي تضمن تأدية المهمة المطلوبة على صعيد توفير كافة متطلبات الآمان والسلامة العامة للمواطنين وممتلكاتهم.

وقال المحافظ الحسيني، إن ما وصلت إليه الرياضة الفلسطينية يعتبر انجازاً هاما تم الوصول إليه في وقت قياسي، وعبر عن الإصرار والإرادة عند القائمين على تلك المؤسسة من اجل البناء في الإنسان الفلسطيني وجعله عنصرا ايجابيا في المجتمع، إلى جانب إيصال رسالته إلى العالم بصورة حضارية راقية من خلال الرياضة التي أصبحت جسرا هاما للربط بين الشعوب.

  • الموضوع التالي

    إتحاد الكرة ينظم مهرجان كرة القدم للسيدات بمناسبة يوم المرأة العالمي بالتعاون مع الإتحاد الأسيوي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اليوم انطلاق بطولة الآنسات لكرة السلة ببيت لحم
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر