الأحد, 28 مايو 2017 - 00:21
آخر تحديث: منذ ساعة و22 دقيقة
جنين يفسد مخطط البيرة بالصعود مبكرا للمحترفين
الجمعة, 17 مارس 2017 - 23:51 ( منذ شهرين و أسبوع و 3 أيام و 3 ساعات و 30 دقيقة )

من المباراة .. عدسة الزميل أشرف عابد

    روابط ذات صلة

  1. شاهد .. احتفالات مؤسسة البيرة بالتتويج والصعود لدورى المحترفين
  2. كتيبة "فرسان الوسط " يتحدثون عن رحلة العودة للمحترفين
  3. البيرة تودع سمارة
  4. البيرة " الميامين " نورتوا دوري المحترفين
  5. مؤسسة شباب البيرة تختتم أكاديمتها الكروية السنوية بمهرجان كروي
  6. سمارة: " البيرة نموذج رياضي فريد يجب أن يُعمم "
  7. تعاقدات مؤسسة البيرة الشتوية
  8. مؤسسة البيرة ( 1 ) : ( 0 ) القوات
  9. مؤسسة البيرة ( 4 ) : ( 0 ) مركز عسكر

 البيرة - قدري سلامة وعدسة اشرف عابد - فرط فريق مؤسسة البيرة بفرصة ذهبية لحسم صعوده للمحترفين مبكرا بخسارته على ارضه امام جنين المجتهد ، جاءت الخسارة لحساب الجولة التاسعة عشرة من دوري الاولى ليتوقف رصيد البيرة عند 40 نقطة وبقي في القمة ، اما جنين فبقي سادسا بفارق الاهداف خلف سلوان وبرصيد 28 نقطة .
 لم يشهد الشوط الاول الاداء المطلوب من جانب لاعبي الفريقين ، حيث اتسم الاداء بشكل عام بالرعونة وعدم التركيز خاصة امام المرمى ، البيرة كان الاقرب في البداية للتسجيل من خلال كرة  استلمها احمد ابو خديجة داخل منطقة الجزاء فواجه الحارس تماماً ، الا انه سدد كرة زاحفة بجوار القائم واضاع على فريقه فرصة هدف التقدم"13".
 بعدها بدقيقتين رد جنين بهجمة سريعة لتستقر الكرة عند احمد الخطيب الذي توغل داخل الصندوق وحاول لعب الكرة امام المرمى ، فتدخل المدافع محمد عبد الكريم وشتت الكرة بعيداً عن المرمى ، البيرة كان الطرف الافضل من خلال هجماته السريعة عن طريق زياده وارملي وابو خديجة،الا ان تلك الهجمات لم تستغل من جانب المهاجمين . 
 وانحصر اللعب وسط الميدان وسط غياب التركيز من جانب اللاعبين في نقل الكرة ، كرة عرضية امام المرمى ، أخطأ الحارس زيدان بتقديرها بخروجه عن المرمى فمرت الكرة واستقرت عند داود سرحان والاخير سدد مباشرة الكرة على المرمى فتدخل في الوقت المناسب المدافع عماد فضة وابعد الكرة قبل اجتيازها خط المرمى"37". 
 في الشوط الثاني تحسن اداء الفريقين وتمكن محمد عمر من اصابة شباك البيرة،بعد كرة افلتت من بين يدي الحارس العباسي ليستغلها عمر ويزج الكرة في المرمى "65". 
 بعد الهدف اندفع لاعبو البيرة لعمق جنين ، في محاولة لادراك التعادل ،وكاد ذلك ان يتحقق عبر حسام زياده الذي ارتقى لكرة سددها برأسه خارج الميدان ، وعاد مرة اخرى ابو خديجة وسدد كرة من مشارف الصندوق طالت المرمى . 
 خطأ من الحارس زيدان كاد ان يكلف فريقه هدف التعادل بعد خروج خاطىء منه للكرة استغلها احمد ابو خديجة وسدد برأسه كرة واصلت طريقها فوق العارضة ، فرد عليه جنين بكرة معاسكة استغلها احمد الخطيب بعد ان لمح خروج الخارس عن المرمى فسدد كرة زاحفة مرت بجوار القائم لتنتهي المباراة بفوز جنين .
 تشكيلة فريق البيرة : في حراسة المرمى حاتم العباسي، في الدفاع ، موسى سليم ، محمد خليل، محمد حافي، مهند خالد، وفي الوسط، توفيق عابد ، داود سرحان، بسام ارملي، عمر صندوقه، احمد ابو خديجه، وفي الهجوم حسام زياده .
 تشكيلة فريق جنين، في حراسة المرمى محمد زيدن، وفي الدفاع عماد فضه ، احمد السمودي، عبد ابو شنب، مؤيد نصار، باسل قضماني، محمد السعدي، وفي الوسط مأمون يعقوب ، احمد الخطيب، ساري جادلله ، وفي الهجوم محمد عمر. 
 ادار اللقاء الحكم علي مسالمه ، وساعده أمين الحلبي، سعدي ابو اسنينه، ورابعاً عمر يوسف، راقب المباراة خالد الصياد

  • الموضوع التالي

    شاهد .. أهداف وملخص مباراة خدمات دير البلح والعطاء
      غزة
  • الموضوع السابق

    عسكر يحي آماله بالبقاء ويرسل العربي للدرجة الثانية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر