الأربعاء, 27 سبتمبر 2017 - 00:51
آخر تحديث: منذ 20 دقيقة
بركات متفائل باجواء تدريبات "الفدائي" الاستعدادية للنهائيات الآسيوية
السبت, 18 مارس 2017 - 19:28 ( منذ 6 شهور و أسبوع و يومين و 14 ساعة و 22 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شاهد.. أهداف مباراة المنتخب الوطني أمام بوتان
  2. شاهد.. ألبوم صور فوز الفدائي على بوتان
  3. "الفدائي" يبتعد في صدارة مجموعته الآسيوية بفوز مستحق على بوتان
  4. الفدائي يرتقي 22 مركزاً في تصنيف "الفيفا"
  5. جوال تطلق اغنية جديدة للفدائي
  6. الفدائي سراج الرياضة هوية وعنوان
  7. هدف سليمان العبيد "الرائع" في مرمى اليمن
  8. تقرير موسع عن مباراة فلسطين واليمن
  9. أهداف مباراة فلسطين وتايلاند (2/2)
  10. مباراة الفدائي والسودان
  11. مباراة فلسطين والأردن في الدورة العربية (1-4)
  12. صور مباراة فلسطين وليبيا في الدورة العربية (1-1)

 الدوحة – دائرة الاعلام بالاتحاد  قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الكابتن عبد الناصر بركات، اليوم السبت، إن المعسكر التدريبي الذي يخوضه "الفدائي" في الدوحة استعداداً لنهائيات كأس اسيا 2019، يشهد تطورا متواصلا على صعيد زيادة الانسجام بين اللاعبين على جميع المستويات.
وسيواصل الوطني تدريباته في الدوحة حتى ال255 من الشهر الحالي، قبيل السفر لمواجهة المالديف المقررة في 28 من الشهر ذاته، والتي ستقام في العاصمة ماليه ضمن ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس اسيا 2019 في الامارات.
وأكد بركات أن المعسكر  يسير بشكل جيد، في ظل تشابه الأجواء بين الدوحة والمالديف على مستوى درجات الحرارة والرطوبة والملاعب المعشبة.
 وأشار بركات الى أن الوطني قد خاض خلال معسكره الحالي مباراة ودية امام المنتخب العسكري القطري "وصيف كاس العالم العسكري" وفاز عليه بثلاثة اهداف لهدف، مشيرا الى أن اللقاء كان قويا وشهد العديد من الالتحامات بين اللاعبين، معربا عن أمله في أن يزيد ذلك الاداء من قدرة اللاعبين على الوصول الى حالة الجاهزية التامة خلال التدريبات التي يشهدها المعسكر الحالي.
 وتابع بركات: لقد افسحنا المجال امام جميع اللاعبين في المعسكر الحالي للعب وتقديم ما عندهم من اجل كسر الحاجز لديهم والوقوف على مستواهم بالاضافة الى الوقوف على التشكيلة النهائية التي ستواجه المالديف خلال الشهر الحالي.
وقال بركات إن 22 لاعبا يشاركون في المعسكر الحالي، بانتظار التحاق 66 لاعبين اخرين معظمهم من المحترفين بالخارج، بينما سيسافر الى المالديف 23 لاعبا نظرا لعودة بعض لاعبي المنتخب الاولمبي المتواجدين في المعسكر للالتحاق بمعسكر الاولمبي الذي سيقام استعداداً لخوص تصفيات كاس اسيا تحت 23 عاما في الصين 2018.
 وأضاف بركات الى أن الوطني سيخوض تجربتين وديتين خلال ما تبقى من ايام المعسكر احداهما مع المنتخب اليمني الشقيق، من أجل الوصول باللاعبين الى درجة عالية من الجاهزية على كافة المستويات.
 وأشاد بركات بالتعاون الكبير بين الجهازين الفني والاداري واللاعبين خلال المعسكر، مؤكدا أن روح الفريق هي السمة الغاليبة على اجواء المعسكر، معربا عن أمله في نجاح المنتخب الوطني ببداية التصفيات بفوز هام خارج الديار من شأنه اسعاد الجماهير الفلسطينية التي وقفت وتقف دوما خلف المنتخب الوطني وتسانده في كافة المحافل القارية والدولية.

  • الموضوع التالي

    فوز خدمات جباليا على بيت لاهيا وتعادل مثير بين البريج والحوانين
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الفدائي الأولمبي يواجه الأردن وطاجاكستان وبنغلادش في تصفيات كأس آسيا
      الفدائي
      1. غرد معنا على تويتر