2024-03-19

غزة الرياضي يؤمن بقاءه بالدوري برباعية في مرمى الطواحين وهبوط التفاح

2020-08-04

خانيونس – بال جول

أمن نادي غزة الرياضي مكاناً له بالدوري الممتاز للموسم المقبل بعدما حقق فوزاً مثيراً على مضيفه إتحاد خانيونس بأربعة أهداف مقابل ثلاث مساء السبت على ملعب المدينة الرياضية شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع في ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من مسابقة دوري الوطنية موبايل للأندية دوري الدرجة الممتازة بالمحافظات الجنوبية.

أنهى العميد شوط المباراة متفوقاً بنتيجة كبيرة بثلاثية نظيفة دونها اسماعيل أبو دان “هدفان” بالدقيقتين 26 و 32 وياسر الغول هدف بالدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني سجل أصحاب الارض هدفين متتاليين عن طريق كل من هيثم النجار بالدقيقة 69 و محمود وادي بالدقيقة 77 ثم عاد الرياضي ويوسع الفارق إلى هدفين عن طريق هدف رابع سجله محمد أبو سليم بالدقيقة 83 قبل ان يقلص هيثم النجار الفارق إلى هدف بالدقيقة 92 مدوناً الهدف الثاني الشخصيه والثالث لفريقه.

النقطة رقم 23 التي تحصل عليها العميد أبقته ضمن أندية الدرجة الممتازة للموسم المقبل بالمركز العاشر خلف الهلال التاسع الذي يتفوق بمواجهات الفريقين.

وتجمد رصيد إتحاد خانيونس عند 27 نقطة منهياً البطولة بالمركز السادس.

وفي لقاء آخر فشل نادي التفاح من تحقيق فوزأً قد يشفع له البقاء واكتفى بنقطة التعادل السلبي أمام مضيفه إتحاد الشجاعية في لقاء جمع الفريقين ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وبهذه النتيجة يعود التفاح لدوري الدرجة الأولى بعدما احتل المركز الحادي عشر وما قبل الأخير برصيد 21 نقطة بينما ارتفع رصيد إتحاد الشجاعية إلى 25 نقطة بالمركز الثامن.