السبت, 22 سبتمبر 2018 - 06:21
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 54 دقيقة
دوري المناطق – الجنوب
طارق بن زياد واستقلال يطـــا يَحتكمان للتعادل الايجابي
الجمعة, 14 إبريل 2017 - 15:56 ( منذ سنة و 5 شهور و أسبوع و يوم و 3 ساعات و 55 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. طارق بن زياد يَجتاز استقلال يطا بهدف نظيف
  2. كشافة طارق بن زياد تستقبل العيد على طريقتها
  3. طارق بن زياد يتأهل الى دور الـ 16 بعد تخطيه يطا بهدف
  4. ادارة نادي طارق بن زياد تستنكر اعتقال لاعبها عادل غيث
  5. طارق بن زياد يُلعن عن معســـكره التدريبي استعداداً لمشاركته الدولية
  6. نادي طارق بن زياد يُنظم بطولة مُصغرة بكرة القدم للأشبال

الخليل| غيث غيث الناطق الاعلامي : تعادل مساء أمس الخميس، فريقا طارق بن زياد واستقلال يطا بهدف لكل منهما، حيث افتتح ابناء طارق التسجيل، من ركلة جزاء نفذها نور ابو ماضي بنجاح د18، فيما عدل ابناء يطا النتيجة براسية موسى الطوباسي في الدقيقة 35، وذلك ضمن منافسات الاسبوع الثاني على بطاقة التأهل الثانية للمجموعة الثانية من دوري المناطق  الجنوب، ليرفع طارق رصيده الى (4) نقاط، وحصل الاستقلال على نقطته الاولى، وتفوح خالٍ رصيده من النقاط، وسوف يلتقي تفوح واستقلال يطا في المباراة الاخيرة والتي ستحدد نتيجتها صاحب بطاقة التأهل الثانية.

انطلقت المباراة سريعة من كلا الطرفين، وكانت اولى هجمات المباراة من جانب استقلال يطا، عندما انسل اسماعيل الجندي من الميسرة وسدد كرة صاروخية من خارج الصندوق علت العارضة بقليل، ورد عليه مهاجم طارق، عبد العزيز الاطرش الذي توغل بكرة سددها قوية استقرت بين احضان الحارس أيوب النجار.

وبعد جُملة محاولات من الطرفين، حصل طارق بن زياد على ركلة جزاء، نفذها نور ابو ماضي بنجاح في شباك "اليطاطوة" معلناً عن ميلاد الهدف الاول في المباراة د18.

وانتفض الاستقلال بهجوم قوي، قاده المتألق اشرف النجار، الذي سدد كرة صاروخية تألق لها الحارس مجدي أبو حته، وفي الدقيقة 35، عدل الاستقلال النتيجة، بعد كرة طويل حطت على رأس موسى الطوباسي الذي أسكنها برأسية متقنة في  شباك أبو حته .

واستمر ابناء طارق بن زياد، محاولين احراز هدف التقدم بكل السبل، حيث انسل فادي الجمل من الميمنة، وسدد كرة بقويته ابعدها الحارس، لتجد الاطرش الذي سددها مرة أخرى لكن كرته حولها الدفاع الى ركنية لم تُستغل، لينتهي الشوط بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وفي الحصة الثانية، زادت فعالية ابناء طارق فوق المستطيل الاخضر، حيث انطل الجمل من الجبهة اليمنى وسدد كرة ولا اجمل لكن بين احضان ايوب، ورد اليطاطوة بهجوم معاكس عبر النجمين الطوباسي والجندي لكن دفاع طارق بقيادة الجعفر وابو رموز وابو تركي ويوسف ومن امامهم المايسترو انس ابو رضوان كانت جاهزة لإفشال هجمات المنافس.

حاول الاطرش بتسديدة صاروخية لكنها جانبت القائم، ونُقل لاعب يطا الى المستشفى، بعد تعرضه للإصابة ، وفي حينها حصل لاعب طارق، عماد عطية على البطاقة الحمراء في ظل اعتراض واحتجاج لاعبو طارق بن زياد على قرار الحكم د75.

لعب الاستقلال ركنية، محاولاً الطوباسي فعل شيئاً لكن الحارس والدفاع في المرصاد، وبعد ان طرد لاعب طارق، ضغط ابناء القلعة الجوبية، محاولينَ بكل الطرق احراز هدف التقدم، وكانت اخطر الفرص بعد ان منح الحكم 8 دقائق كوقت بدل ضائع، كاد طارق ان يسجل هدف الفوز بعد ان تجاوز الاطرش احد المدافعين وسدد كرة صاروخية ، لكن تألق الحارس اليطاوي حال دون ذلك، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف  لكل منهما.

الحكام: فراس حسان للساحة، ومعه على الأطراس منير ابو لطيفة وصلاح حسان، رابعاً سامر حمود.

 

  • الموضوع التالي

    في حوار شامل د. الخطيب رئيس اتحاد ألعاب القوى يكشف خارطة طريق النهوض باللعبة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    القدس المفتوحة – شمال غزة .. تختتم بطولة الوفاء للأسرى
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر