الأربعاء, 23 أغسطس 2017 - 03:33
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 29 دقيقة
الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي ينتزع المركز الثالث مؤقتاً وفوز عريض لتوتنهام
السبت, 15 إبريل 2017 - 23:16 ( منذ 4 شهور و أسبوع و 10 ساعات و 16 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ثنائية ألونسو تهزم كفاح توتنهام وتمنح تشيلسي الفوز الأول
  2. خيسي يسجل في ظهوره الأول ويقود ستوك لإسقاط أرسنال
  3. ميرور: استبعاد لوكاكو من جائزة الأفضل في ديربي مانشستر بسبب إسلامه
  4. مانشستر سيتي يستعد لخطف نيمار من برشلونة
  5. سيتي يفوز على بروميتش ويقف على بعد نقطة من دوري الأبطال
  6. مانشستر سيتي يصمد ويهزم ليستر لينتزع المركز الثالث

د ب أ - أكد مانشستر سيتي صحوته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وحقق انتصاره الثاني على التوالي بفوز كبير 3-صفر على مضيفه ساوثهمبتون اليوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة ليستعيد المركز الثالث مؤقتا.

وواصل لاعب الوسط الكوري الجنوبي سون هيونج مين تألقه وممارسة هوايته في هز الشباك وقاد فريقه توتنهام لمواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي بالفوز الكبير 4-صفر على بورنموث ليكون الفوز الثاني على التوالي للفريق بهذه النتيجة الكبيرة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز واتفورد على سوانسي سيتي 1-صفر وإيفرتون على بيرنلي 3-1 وستوك سيتي على هال سيتي بنفس النتيجة وتعادل كريستال بالاس مع ليستر سيتي 2 / 2 وسندرلاند مع ويستهام بنفس النتيجة.

وصمد ساوثهمبتون على مدار الشوط الأول من المباراة ولكنه لم يصمد في الشوط الثاني الذي شهد فوز مانشستر سيتي بعدما توالت أهداف الفريق لتكسر حاجز الصمت.

وانتزع مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني جوسيب جوارديولا الفوز الثاني على التوالي في المسابقة بعد أربع مباريات غابت فيها الانتصارات عن الفريق.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة لينتزع المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول الذي يحل ضيفا على ويست بروميتش ألبيون الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وتجمد رصيد ساوثهمبتون عند 40 نقطة في المركز التاسع علما بأنه مني اليوم بالهزيمة بعد انتصارين متتاليين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل البلجيكي فينسان كومباني والألماني ليروا ساني والأرجنتيني سيرخيو أجويرو الأهداف الثلاثة لمانشستر سيتي في الدقائق 55 و77 و80 .

وعلى استاد "وايت هارت لين" في العاصمة لندن ، قطع توتنهام خطوة جديدة على طريق الفوز بأحد مقاعد دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث رفع رصيده إلى 71 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي وواصل المطاردة مع تشيلسي المتصدر حيث قلص الفارق مع تشيلسي إلى أربع نقاط قبل مباراة الأخير غدا الأحد مع مضيفه مانشستر يونايتد.

وتجمد رصيد بورنموث عند 35 نقطة في المركز السادس عشر حيث مني اليوم بالهزيمة الثانية له على التوالي مقابل تعادلين في آخر أربع مباريات خاضها الفريق في المسابقة هذا الموسم.

وحسم توتنهام الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما موسى ديمبلي وسون هيونج مين في الدقيقتين 16 و19 .

وفي الشوط الثاني سجل هاري كين الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 48 ليؤكد عودته القوية للملاعب بعد تعافيه من الإصابة قبل أن يختتم البديل فينسنت يانسن التسجيل بالهدف الرابع للفريق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحقق توتنهام الفوز السابع على التوالي في المسابقة كما هز الكوري سون شباك المنافسين للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي.

وكان سون سجل هدفين وصنع مثلهما في المباراة الماضية التي قاد فيها الفريق للفوز الساحق 4-صفر على واتفورد ليصبح أول لاعب كوري يسجل عشرة أهداف في موسم واحد بتاريخ الدوري الإنجليزي.

ورفع سون اليوم رصيده إلى 12 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم فيما رفع كين رصيده إلى 20 هدفا.

وافتتح ديمبلي التسجيل في المباراة بالهدف الأول له في المسابقة هذا الموسم وذلك في الدقيقة 16 فيما سجل سون الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 19 ليون الثامن له في آخر خمس مباريات خاذها مع توتنهام.

وشهدت مباراة اليوم مشاركة كين في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى منذ شهر واحد بعدما شارك بديلا في مباراة واتفورد عقب تعافيه من الإصابة.

وأعلن كين عن تواجده في المباراة بقوة من خلال إحراز الهدف الثالث للفريق بعد بداية الشوط الثاني.

وأصبح كين رابع لاعب فقط يهز الشباك 20 مرة على الأقل في كل موسم من ثلاثة مواسم متتالية حيث سبقه إلى هذا ثلاثة لاعبين فقط هم ألان شيرر ورود فان نيستلروي وتيري هنري.

واختتم يانسن التسجيل في المباراة بالهدف الرابع بعد أقل من ست دقائق على نزوله حيث سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس لكنه تابعها مجددا بتسديدة إلى داخل المرمى.

وفي المقابل، شهدت المباراة تسديدة واحدة فقط لبورنموث على مرمى توتنهام وفشل الفريق في هز الشباك.

وتقدم إيفرتون للمركز الخامس مؤقتا بفوزه الثمين 3-1 على بيرنلي حيث رفع رصيده إلى 57 نقطة ليتفوق بفارق الأهداف فقط على مانشستر يونايتد انتظارا لاكتمال باقي مباريات المرحلة وتجمد رصيد بيرنلي عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم فيل جاجيلكا بهدف لإيفرتون في الدقيقة 49 وتعادل سام فوكس لبيرنلي من ضربة جزاء في الدقيقة 52 .

وأعادت النيران الصديقة التقدم لإيفرتون بهدف سجله بن ميي نجم بيرنلي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 71 قبل أن يحرز البلجيكي روميلو لوكاكو هدف إيفرتون الثالث في الدقيقة 74 .

واستعاد واتفورد اتزانه بعد الهزيمة الثقيلة صفر-4 أمام توتنهام في المرحلة الماضية وتغلب على سوانسي سيتي بهدف نظيف سجله إيتيان كابوي في الدقيقة 42 ليكون الفوز الثالث للفريق في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

ورفع واتفورد رصيده إلى 40 نقطة في المركز العاشر وتجمد رصيد سوانسي سيتي عند 28 نقطة في المركز الثامن عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهيي الخامسة للفريق مقابل تعادل واحد في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وتغلب ستوك سيتي على هال سيتي بثلاثة أهداف سجلها ماركو أرناوتوفيتش وبيتر كراوتش وشيردان شاكيري في الدقائق السادسة و66 و80 مقابل هدف واحد سجله هاري ماجوير في الدقيقة 51 ليرفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الحادي عشر حيث كان الفوز اليوم هو الأول للفريق بعد أربع هزائم متتالية وتجمد رصيد هال سيتي عند 30 نقطة في المركز السابع عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وتعادل سندرلاند مع ويستهام بهدفين سجلهما وهبي الخزري وفابيو بوريني في الدقيقتين 26 و90 مقابل هدفين سجلهما أندريه آيو وجيمس كولينز في الدقيقتين الخامسة و27 ليرفع سندرلاند رصيده إلى 21 نقطة في المركز العشرين الأخير مقابل 37 نقطة لويستهام في المركز الثالث عشر.

وشهدت الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد سام بيرام نجم ويستهام لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وقلب كريستال بالاس تأخره بهدفين نظيفين لتعادل ثمين 2-2 مع ليستر سيتي حامل اللقب ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 37 نقطة لليستر في المركز الثاني عشر.

وتقدم ليستر بهدفين نظيفين سجلهما روبرت هوث وجيمي فاردي في الدقيقتين السادسة و52 ورد كريستال بالاس بهدفين سجلهما يوهان كاباي وكريستيان بنتيكي في الدقيقتين 54 و70 .

  • الموضوع التالي

    برشلونة يفلت من كمين سوسيداد ويستعيد ذاكرة الإنتصارات قبل الكلاسيكو
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    إيسكو يلدغ خيخون بهدف قاتل ويعزز صدارة ريال مدريد
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر