الخميس, 23 نوفمبر 2017 - 00:15
آخر تحديث: منذ 13 دقيقة
يونايتد يثأر من تشيلسي ويشعل المنافسة على قمة الدوري الإنجليزي
الأحد, 16 إبريل 2017 - 22:08 ( منذ 7 شهور و أسبوع و 37 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مانشستر يونايتد يسقط أمام بازل ويؤجل صعوده لدور الـ 16
  2. تشيلسي يتأهل لدور الـ 16 بعد فوز كبير على كارباكا اغدام
  3. مانشستر يونايتد يقلب تأخره بهدف لفوز ساحق على نيوكاسل
  4. مانشستر سيتي يتخطى ليستر وتشيلسي يسحق ويست بروميتش
  5. موراتا يمنح تشيلسي فوزاً ثمينأً على مانشيستر يونايتد بالدوري الإنجليزي
  6. هازارد يقود تشيلسي لفوز مهم على بورنموث في الدوري الإنجليزي
  7. مانشيستر يونايتد 2-0 ويغان أثلتيك (درع الإتحاد الإنجليزي)
  8. ملخص كأس السوبر الأوروبي (بايرن ميونخ × تشيلسي)
  9. هدف صلاح يقود بازل للفوز على تشيلسي

وكالات - أشعل مانشستر يونايتد صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليج) هذا الموسم، بعدما حقق فوزا مستحقا 2-0 على ضيفه تشيلسي اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين للمسابقة التي شهدت أيضا فوز ليفربول على مضيفه ويست بروميتش ألبيون بهدف نظيف.

وتجمد رصيد تشيلسي، الذي تكبد خسارته الخامسة في البطولة هذ الموسم، عند 75 نقطة في الصدارة، بفارق أربع نقاط فقط أمام أقرب ملاحقيه توتنهام هوتسبير، علما بأن الفريقين يمتلكان مباراة مؤجلة.

في المقابل، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد، الذي يسعى للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل من خلال التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في المسابقة المحلية، إلى 60 نقطة في المركز الخامس، ومازال يمتلك مباراتين مؤجلتين.

وقدم مانشستر يونايتد أحد أفضل مبارياته في البطولة هذا الموسم، حيث فرض سيطرته المطلقة على معظم فترات اللقاء، وكان بإمكان لاعبيه إضافة المزيد من الأهداف لولا سوء الحظ الذي صادفهم في أكثر من مناسبة، على عكس تشيلسي الذي ابتعد جميع نجومه عن مستواهم المعتاد وظهروا وكأنهم أشباح على ملعب (أولد ترافورد) معقل يونايتد الذي جرت عليه المباراة.

وافتتح النجم الصاعد ماركوس راشفورد التسجيل مبكرا لمصلحة يونايتد في الدقيقة السابعة، فيما تكفل أندير هيريرا بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة .49

ووضع يونايتد بهذا الفوز حدا لسوء نتائجه أمام تشيلسي في مواجهاتهما الأخيرة، بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار على الفريق اللندني في آخر 12 مباراة بينهما بمختلف المسابقات، والتي شهدت سبعة انتصارات لتشيلسي مقابل خمسة تعادلات، كما ثأر لخسارته صفر / 1 أمام فريق المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي.

ويعد هذا هو الانتصار الأول ليونايتد على تشيلسي منذ 28 تشرين أول/أكتوبر عام 2012، حينما تغلب 3 / 2 على الفريق الأزرق في بطولة الدوري، كما يعتبر هذا هو الفوز الأول للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب يونايتد في تاريخ مواجهاته مع فريقه الأسبق الذي قاده للتتويج بلقب المسابقة من قبل.

  • الموضوع التالي

    شاهد .. البوم صور مواجهة اتحاد خانيونس والمشتل
      غزة
  • الموضوع السابق

    اشبيلية يسقط في فخ التعادل أمام فالنسيا في الدوري الأسباني
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر