السبت, 19 أغسطس 2017 - 08:37
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 33 دقيقة
برعاية محبوب العرب الفنان محمد عساف
صور | بال جول الرياضي يكرم الفائزين بجوائز مسابقة التوقعات
الأربعاء, 26 إبريل 2017 - 23:46 ( منذ 3 شهور و 3 أسابيع و يومين و ساعة و 21 دقيقة )

اثناء التكريم .. عدسة يوسف بعلوشة

    روابط ذات صلة

  1. الإعلان عن الفائزين بمسابقة توقعات نتائج مباريات دوري الوطنية موبايل
  2. بال جول يطلق مسابقة توقعات نتائج مباريات دوري الوطنية
  3. الإعلان عن الفائزين في مسابقة توقعات مباريات المونديال
  4. خماسي القمة يحافظون على مراكزهم في مسابقة التوقعات
  5. مسابقة توقعات المونديال.. طباسي يتصدر والمنافسة شديدة
  6. بال جول يطلق مسابقة توقعات مباريات كأس العالم
  7. تكريم الفائزين بجوائز مسابقة التوقعات

غزة _ بال جول

 كرم موقع بال جول الرياضي الفائزين بجوائز المسابقات الكروية الخاصة بالموقع ، في حفل أقيم على شاطئ بحر مدينة غزة بقاعة الشاليهات ، بحضور الكوادر العاملين في الموقع ، بالاضافة الى  أحمد عواد ممثلاً عن محبوب العرب الفنان محمد عساف الراعي الرسمي للمسابقة ، وأحمد ياغي مدير المشتريات في شركة الوطنية موبايل الراعي الرسمي ، لمسابقة الدوري الممتاز في قطاع غزة .

وقدم عريف الحفل الشاعر صالح ابو شقير نبذة مختصرة عن الموقع وأهدافه ، وتواصله المباشر مع زواره ، والرسالة الهادفة التي يقدمها لجماهيره الرياضية الذواقة .

وتحدث فادي المدهون احد مؤسسي الموقع في كلمة مقتضبة له ، على ان فكرة الحفل والتكريم جاءت مختصرة الى ابعد حد ، نظرا للظروف الصعبة التي يعيشها المواطن الغزي في الايام الراهنة ، مبينناً مدى المعاناة والصعوبات التي تواجه العاملين في الموقع ، و التزامهم الاخلاقي المطلق بالاستحقاقات الواجبة على مدى السنوات السابقة .

وفي نفس السياق قال محمود عيد أحد الكوادر الاعلامية الرياضية في الموقع ، ان بال جول يبرهن من جديد اقواله بالافعال على مسيرة ممتدة لاكثر من عشرة اعوام ، سخر فيها العاملين كل امكانياتهم وطاقاتهم نحو خدمة الرياضة الفلسطينية بالكلمة المعبرة والصورة الجميلة ، لتعكس حالة فريدة وصورة نمطية خلابة عن الرياضة الفلسطينية ، التي تعاني من ظروف قاهرة وصعبة لاسيما في قطاع غزة ، مؤكداً على مهنية الكوادر الاعلامية في بال جول ، ورسالتهم السامية اتجاه الرياضة الفلسطينية .

وأضاف عيد ان موقع بال جول بصدد التحضير لمزيد من المسابقات والمفاجآت لزواره ومتابعيه وللجماهير الفلسطينية كافة ، مقدماً شكره الجزيل وامتنانه لمحبوب العرب الفنان محمد عساف الذي يثبت انسانيته وعشقه لكرة القدم المحلية ، ورسم البسمة دوماً على شفاه الشعب الفلسطيني .

وفي نهاية الحفل قدم بال جول درع تكريمي لراعي المسابقة محبوب العرب الفنان محمد عساف ، ودرع تكريمي اخر لشركة الوطنية موبايل الراعي الرسمي للدوري الممتاز في قطاع غزة . إضافة الى رعايتها الكريمة لكافة المواقع الإعلامية الرياضية ، وتم توزيع الجوائز القيمة على الفائزين والتي جاءت على النحو التالي :-

مسابقة دوري الوطنية موبايل غزة - موسم 2016 - 2017

مصعب ابو ريالة  _ فهد الحويطي _ رشاد ابو ريالة  _ معتز الحويطي _ اشرف ابو توهة _ احمد عاشور _ احمد موسى _ محمد عبد النبي _ محمود عبد النبي  _ يوسف عبدو

مسابقة الدوري الممتاز غزة 2013 - 2014

عادل طوباسي _ احمد اسماعيل _ محمود النحال  _ نادر النحال _ على البطة

مسابقة كأس العالم - مونديال البرازيل 2014

وجدان عبد النبي _ يوسف طوباسي _ عبد الله شراب

 بعدسة المصور يوسف بعلوشة 

 

  • الموضوع التالي

    اختتام ربع نهائي كأس الشهيد مازن فقهاء للكرة الطائرة
      غزة
  • الموضوع السابق

    ماسكيرانو يسجل هدفه الأول بقميص برشلونة
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر