الأحد, 15 ديسمبر 2019 - 20:19
آخر تحديث: منذ 8 دقائق
سناء بخيت تزور مراكز تدريب العاب القوى للفتيات تمهيداً لتشكيل المنتخب النسوي
الخميس, 27 إبريل 2017 - 00:11 ( منذ سنتين و 7 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 6 ساعات و 37 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أبو سبيتان ونوفل والدبجي أبطال سباق "أنا بطلت أدخن" الذي نظمه اتحاد العاب القوى بالتعاون مع الإغاثة الطبية
  2. حلاوة يرفض قرار سحب عضويته من اتحاد العاب القوى ويوضح الاسباب
  3. في انجاز جديد .. تأهل اللاعب محمد أبو خوصة إلى نهائيات بطولة قط
  4. اختتام ندوة حول تدريب فئة الناشئين والناشئات بشرم الشيخ
  5. اتحاد العاب القوى الفلسطيني ينظم دورة مدربين
  6. حلاوة يعلن انطلاق تدريبات لاعبي محافظات غزة
  7. عدسة سعيد الكيلاني .. الرياضة حقي

غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد/

باشرت سناء بخيت عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى رئيس لجنة المرأة بالخطوات العملية لتكوين المنتخب الوطني النسوي لألعاب القوى حيث قامت بجولات تفقديه بدأت منذ يوم الاثنين الموافق 24/4/2017 وتتواصل خلال الفترة المقبلة  لمراكز وأكاديميات ألعاب القوى المنتشرة في محافظات قطاع غزة,  لمتابعة تدريبات عداءات العاب القوى من أجل الوقوف على مستواهم والاطلاع على احتياجاتهم .

وكانت الزيارة الأولى الى مركز تدريب العاب القوى في مقر سبورت لاند أكاديمي ,الذي يشرف عليه الكابتن سامي نتيل في المحافظة الوسطى والزيارة الثانية, الى  مركز التدريب في نادي  شباب بيت لاهيا والذي يشرف عليه الكابتن دياب المصري في المحافظة الشمالية , والزيارة الثالثة الى ملعب اليرموك لمتابعة تدريبات اللاعبات تحت اشراف الكابتن بلال أبو سمعان في محافظة غزة .

 

وأوضحت سناء بخيت أن هذه الزيارات تأتي ضمن خطة لجنة المرأة في الاتحاد  لتطوير اللعبة و الاهتمام بفتيات العاب القوى بمحافظات قطاع غزة من أجل السعي نحو تشكيل  المنتخب الوطني النسوي لألعاب القوى خلال الفترة المقبلة , مشيرةً أن هذه الزيارات سيتبعها إقامة اختبارات للاعبات لاختيار الأفضل وضمهم لصفوف المنتخب من أجل تمثيل فلسطين في الاستحقاقات الخارجية.     .

وأضافت بخيت أن الاتحاد سيعمل  كل ما بوسعه بالتنسيق مع  مراكز التدريب على تذليل العقبات التي تواجه مسيرة  استمرار تدريب الفتيات في كافة المحافظات وتهيئة الظروف المناسبة من أجل النهوض برياضة العاب القوى وبمستوى اللاعبات .

وثمنت  بخيت حرص أهالي اللاعبات على ممارسة رياضة العاب القوى والمواظبة على تدريباتهم  بالإضافة لدور القائمين على نادي بيت لاهيا  ممثلة بمجلس إدارة النادي و مقر سبورت لاند اكاديمي ممثلة برئيسها سليم المصدر أبوحازم بالاهتمام  الكبير برياضة العاب القوى وتوفيرهم للملاعب لتدريب اللاعبات من قبل المشرفين على مراكز العاب القوى  .

ونقلت بخيت في نهاية حديثها  تحيات د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى ونائب الرئيس د. رمزي القرم وأعضاء المكتب التنفيذي, إلى المدربين واللاعبات وحثتهم على بذل مزيد من الجهود لرفع مستوى جاهزيتهم للاستحقاقات المقبلة محلياً وعربياً ودولياً .

  • الموضوع التالي

    الإعلان عن جدول مباريات الأسبوع الـ 22 من دوري الوطنية للمحترفين
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اختتام ربع نهائي كأس الشهيد مازن فقهاء للكرة الطائرة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر