الثلاثاء, 14 يوليو 2020 - 22:51
آخر تحديث: منذ ساعة و27 دقيقة
الأولمبية والاتحادات تنظم وقفة تضامنية دعما وإسنادا لأسرانا البواسل
الخميس, 27 إبريل 2017 - 18:46 ( منذ 3 سنوات و شهرين و أسبوعين و 3 أيام و 13 ساعة و 4 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. منتخب الجامعة الاردنية للكرة الطائرة يتضامن مع اسرانا

غزة- دائرة الاعلام باللجنة الأولمبية الفلسطينية
 نظمت اللجنة الأولمبية الفلسطينية والاتحادات الرياضية العاملة في محافظات الوطن الجنوبية صباح الخميس وقفة تضامنية مع اسرانا البواسل الذين يخوضون معركة الحرية والكرامة لليوم الحادي عشر على التوالي في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وبمشاركة العديد امن الشخصيات الرياضية والاعتبارية من كافة أطياف الحركة الرياضية يتقدمهم د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وأعضاء المكتب التنفيذي، ورؤساء ونواب رؤساء الاتحادات الرياضية المختلفة في المحافظات الجنوبية، إضافة الى العشرات من ممثلي وسائل الاعلام الرياضية المختلفة، والعديد من أبناء وكوادر وشباب وناشئ الحركة الرياضية .
 وقد انطلقت حشود الحركة الرياضية المشاركين في المسيرة التضامنية من امام مبنى اللجنة الأولمبية بحي النصر بغزة وصولا الى ساحة السرايا بوسط مدينة غزة حاملين اليافطات واللوحات التي تدعو الى التضامن مع الاسرى الابطال في معركة الشرف والبطولة في محطة النضال الجديدة التي تحمل لقب "اضراب الكرامة" ، والتي تشد على اياديهم ودعمهم في مطالبهم العادلة حتى الانعتاق والخلاص من اسر السجان.
وحملت اليافطات عبارات تؤكد على استمرار الدعم، وتمجيد الحركة الاسيرة ومنجزاتها التي حققتها على مدار السنين الماضية بدماء ومعاناة أبنائها، والتي شكلت محورا ومرتكزا اساسيا من محاور النضال الفلسطيني في سبيل تحقيق اهدافنا في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة،وعاصمتها القدس الشريف.
 وتحدث الدكتور اسعد المجدلاوي الى العديد من وسائل الاعلام المختلفة في ساحة الاعتصام الخاص بوسط المدينة؛ مؤكدا على ضرورة الاستناد والدعم المتواصل لهؤلاء الابطال حتى نيل المطالبهم العادلة، والعودة الى اهليهم وذويهم والانعتاق من ربقة الاحتلال الغاشم .
 ولفت د. المجلاوي الى ان التحام الحركة الرياضية الفلسطينية مع الحركة الاسيرة في هذه المعركة العادلة وعلى مختلف توجهاتها؛ يأتي اسنادا ودعما ووفاء من الحركة الرياضية الفلسطينية، لمن افنوا زهرات شبابهم من اجل تعبيد الطريق لشعبهم في الخلاص من نير الاحتلال، ولا زالوا حتى يومنا هذا يعانون في السجون .
 وتابع د. المجدلاوي :"إن الحركة الرياضية الفلسطينية كانت على الدوام تحمل قيم الوفاء والإخلاص لهؤلاء الابطال الذين لم تلن لهم قناة، ولم تضعف عزائمهم في معارك الشرف والبطولة ، وهو اقل ما يمكن ان نقدمه لهم ؛ مشيرا الى ان اللجنة الأولمبية ستواصل فعالياتها الرياضية الداعمة للحركة الاسيرة خلال الأيام القادمة من اجل استمرار التذكير والدعم بمطالبهم العادلة ورفدهم بمقومات الصمود ووقوف شعبنا الفلسطيني الدائم الى جانبهم.
 كما تحدث الدكتور المجدلاوي الى العديد من وسائل التلفزة الفضائية والمكتوبة المحلية والعربية والدولية وتمحورت حول ضرورة الاستمرار في دعم الحركة الاسيرة،وعدالة قضيتهم وأهدافهم في نيل الحرية والاستقلال.

  • الموضوع التالي

    العميد ينظم بطولة الدكتور منذر نيروخ للناشئين
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اسبوع الحسم
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر