الثلاثاء, 23 مايو 2017 - 09:47
آخر تحديث: منذ 31 ساعة و 29 دقيقة
اكاديمية الموهوبين وطارق لقبل نهائي بطولة نيروخ
الثلاثاء, 02 مايو 2017 - 14:59 ( منذ أسبوعين و 6 أيام و 18 ساعة و 48 دقيقة )

الخليل / الدائرة الاعلامية 
تأهل فريقا اكاديمية الموهوبين من القدس وطارق بن زياد من الخليل للدور قبل النهائي ، لبطولة المرحوم الدكتور منذر نيروخ ، التي ينظمها نادي شباب الخليل ، تضامنا مع انتفاضة الاسرى الابطال .
  وجرت مباريات اليوم الثاني بحضور المدير الفني للناشئين فايز نصار والمدير الاداري مصطفى ابو رموز ، ومندوب اللجنة الرياضية عيد ابو عيشة .
  وجرت مباريات اليوم بمشاركة ناديي سلوان واكاديمية الموهوبين ، والأرثوذكسي العربي من بيت ساحور ، وطارق بن زياد من الخليل ، واسفرت المباريات عن تأهل اكاديمية الموهوبين وطارق بن زياد للدور الرباعي .
  وشهدت المباراة الاولى فوزا مستحقا لطارق بن زياد على أرثوذكسي بيت ساحور بهدفين من امضاء مأمون سلهب ، ليفوز فريق اكاديمية الموهوبين في اللقاء الثاني على سلوان بهدف نظيف لرامز دبس .
   وفي اللقاء الثالث فاز أرثوذكسي بيت ساحور على سلوان بهدفين لمحمد جمال واحمد نوفل ، فيما تعادل طارق واكاديمية الموهوبين بهدف لهدف ، حيث سجل لطارق اسامة ابو قويدر ، وسجل للأكاديمية رامز دبس .
  وفي المباراة الخامس تعادل طارق بن زياد وسلوان سلبيا ، وتعادل فريقا الاكاديمية وبيت ساحور سلبيا ايضا في اللقاء الاخير .
   وبذلك تأهل فريق اكاديمية الموهوبين في المركز الاول ، ويلتقي السموع في الدور قبل النهائي ، فيما يلتقي طارق بن زياد يطا في الدور نفسه ، وسيحدد موعد مباريات الدور قبل النهائي والنهائي لاحقا .
     ادار المباريات كل من يعقوب ابو تركي وعبد الرحيم ابو حديد وعبد الناصر ابو حديد وضياء ابو تركي .

  • الموضوع التالي

    أكاديمية نادي الهلال لكرة القدم .. تختتم موسمها الرياضي الرابع عشر
      غزة
  • الموضوع السابق

    اداريو "السمران" يتحدثون بعد هبوط الزعيم الكرمي للدرجة الأولى
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر