2024-04-16

أكاديمية نادي الهلال لكرة القدم .. تختتم موسمها الرياضي الرابع عشر

2021-01-22

اختتمت أكاديمية نادي الهلال لكرة القدم موسمها الرياضي الرابع عشر ، بانضمام أكثر من (450) لاعباً من مختلف الفئات العمرية، من خلال تواجدهم في مراكز أكاديمية الهلال المنتشرة في مختلف محافظات قطاع غزة.

وقد عبر الكابتن مؤيد أبوعفش المدير الاداري لأكاديمية الهلال عن شكره لجميع الطواقم الادارية والفنية في مراكز الأكاديمية مبديا سعادته الكبيرة في نجاح الموسم الرابع عشرا بصورة أكثر من رائعة ، مستذكرا المؤسس لأول مدرسة كروية في فلسطين السيد عامر أبو رمضان رئيس النادي والشهيد الراحل الكابتن عاهد زقوت وعن دورهم في تطوير مدرسة الكرة حتى وصولها لأول أكاديمية معتمدة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة.  

هذا وقد نظمت أكاديمية نادي الهلال لكرة القدم، حفلاً ختامياً جمع كافة اللاعبين من مختلف مراكزها المنتشرة في محافظات غزة بحضور أولياء الأمور و الطواقم التدريبية والإدارية يتقدمهم عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال والمهندس عائد أبو رمضان رئيس الاكاديمية والكابتن محمد أبوعيطة المدير الفني للأكاديمية.

وختم أبوعفش قوله  : ” العمل جاري على قدم وساق من أجل افتتاح الموسم الخامس عشر مطلع الصيف القادم، منوها لمفاجئات عديدة ينتظرها منتسبو الاكاديمية “.