الجمعة, 23 يونيو 2017 - 20:25
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 12 دقيقة
حلاوة يرفض قرار سحب عضويته من اتحاد العاب القوى ويوضح الاسباب
الخميس, 04 مايو 2017 - 01:19 ( منذ شهر و أسبوعين و 6 أيام و 8 ساعات و 36 دقيقة )

عضو اتحاد العاب القوى نادر حلاوة

    روابط ذات صلة

  1. أبو سبيتان ونوفل والدبجي أبطال سباق "أنا بطلت أدخن" الذي نظمه اتحاد العاب القوى بالتعاون مع الإغاثة الطبية
  2. سناء بخيت تزور مراكز تدريب العاب القوى للفتيات تمهيداً لتشكيل المنتخب النسوي
  3. في انجاز جديد .. تأهل اللاعب محمد أبو خوصة إلى نهائيات بطولة قط
  4. اتحاد ألعاب القوى يختتم فعاليات سباق نركض لأجل غزة
  5. اتحاد ألعاب القوى ينظم (سباق الوفاء للياسر) في ذكرى استشهاد أبو عمار:
  6. اختتام ندوة حول تدريب فئة الناشئين والناشئات بشرم الشيخ
  7. عدسة سعيد الكيلاني .. الرياضة حقي

غزة _ بال جول

 أكد الدكتور نادر حلاوة الرئيس السابق للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى و عضو ادارته الحالي في تصريح خاص لإعلاميي الشمال رفضه التام لقرار فقدان عضويته من قبل اتحاد العاب القوى ، والذي اقره المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى في اجتماعه المركزي الأخير .

وكشف حلاوة ان هذا القرار باطل وغير قانوني ، لانه أبلغ الاتحاد التزامه الاكاديمي في جامعة الاقصى في ثلاث ايام من الاسبوع و تم اختيار هذه الايام لعقد جلسات المجلس ، و يبدو أن هذا العمل تم لاستخدامه كمبرر لإقالة حلاوة. 

ودعا حلاوة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية ، للتدخل السريع من أجل تشكل لجنة تحقيق لمعرفة مدى مصداقية مثل هذا  القرار وتعمدهم الاقالة ، مشددا علمهم وإيقانهم أن وجود حلاوة على أجندة الاتحاد كفيل أن ينجح أي نشاط وتقديم كل الدعم لألعاب القوى كونه رئيسا سابقا لهذه المنظومة  ، و محاضرا في الاتحاد الاسيوي ، ولا يحق لأي شخص أن يقيله ، مهما كان اسمه ومنصبه على حد تعبيره .

وعن انشاء مضمار العاب القوى الاول في قطاع غزة ، اوضح حلاوة انه تم توقيع اتفاقية مع جمعية التعاون الالماني لإنشاء مضمار في ملعب اليرموك ، و كان لابد لاستكمال التوقيع مبلغ 25 الف دولار و زادت مؤخرا ، وتم التواصل مع الجهات الرسمية و لكنهم لم يردوا ايجابا او سلبا ، و لانه انجاز تاريخي لقطاع غزة اخذته على عاتقي ، ووقعت الاتفاقية  قبل اكثر من سبع شهور ، و كنت رئيسا للاتحاد و تم الاتصال من قبل الجهة المانحة و قمت بالتوقيع حرصا على المصلحة الوطنية ، و لان المجلس الجديد غير الاختام خشيت ان يتوقف المشروع و يأخذ منحى روتيني لتغيير الاجراءات و المماطلة من جديد ، و لكن وقعت واعلنت في جريدة رسمية و تم التوافق مع البلدية و مهندسين رسميين ، و الان المشروع بين يدي اتحاد العاب القوى ، يستطيعوا ان يديروه كما يشاؤوا.

 واكد حلاوة على انه سلم كل المتعلقات التابعة للاتحاد من أختام و إيميلات ، وان موضوع الاقالة جاء على هامش توقيعه للاتفاق ، علما بان الاتفاق تكميلي وليس جديد ، و يحتاج الى توقيع سريع.
و شدد حلاوة على حقه في عضوية الاتحاد ، ولا يستطيع أحد نزع هذا الحق ، و انه مازال له كامل الحق والصلاحية لممارسة عمله ونشاطه ،  لعدم وجود اسباب حقيقية تجيز اتخاذ مثل هذا القرار .

يذكر ان الدكتور نادر حلاوة شغل منصب رئيس الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى لاربع سنوات ، و حقق العديد من الانجازات ، قبل تشكل مجلس جديد بالتزكية ، و شغل منصب عضو في المجلس  .

  • الموضوع التالي

    تعادلان يشعلان المنافسة على بطاقة الصعود, وفوز كبير للزوايدة على المغازي
      غزة
  • الموضوع السابق

    يوفينتوس يعود من موناكو بانتصار ثمين ويقترب من نهائي الأبطال
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر