الثلاثاء, 24 أكتوبر 2017 - 08:52
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 46 دقيقة
اتحاد الرياضة للجميع يوسع دائرة فعالياته التضامنية مع الأسرى والمعتقلين
الأحد, 07 مايو 2017 - 23:39 ( منذ 5 شهور و أسبوعين و 3 أيام و 4 ساعات و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد الرياضة للجميع يعقد اجتماعه المركزي بغزة هاشم
  2. اتحاد الرياضة للجميع يكرم المؤسسات التي ساهمت في إنجاح فعالياته
  3. اتحاد الرياضة للجميع ووزارة الشباب والرياضة يتوجون فريق المحافظات الشمالية للفتيات بكرة الطائرة
  4. اتحاد الرياضة للجميع ينعي فقيد الوطن والحركة الرياضية عبد الهادي
  5. اتحاد الرياضة للجميع يتوج قدامى الشمال بالبطولة الرمضانية الكروية
  6. اتحاد الرياضة للجميع يواصل موجة من البرامج والأنشطة الخيرية والإنسانية و الرياضية

 

اللجنة الإعلامية للاتحاد

نظم الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع لقاء ودي بكرة اليد جمع فريقا نادي غزة الرياضي ونادي خدمات البريج على صالة نادي غزة الرياضي المغطاة في منطقة السودانية غرب مدينة غزة مساء الأربعاء تضامنا مع الأسرى والمعتقلين والتي انتهت بتعادل الفريقين  19/19

ويأتي هذا النشاط في إطار سلسلة من الفعاليات أطلقها الاتحاد ضمن رزمة من الأنشطة على مستوى الوطن من أجندته الرياضية وفي إطار المسؤولية المجتمعية نحو دعم موقف الأسرى.

وانطلق اللقاء بحضور جمال أبو يوسف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد ,الدكتور فاروق الإفرنجي رئيس نادي غزة الرياضي , والأستاذ أسامة فلفل نائب رئيس إتحاد الرياضة للجميع وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المهندس إيهاب أبو الخير ، محمد أبو عيطة, وإسماعيل أبو شماله عضو مجلس إدارة نادي خدمات البريج وأعضاء مجلس إدارة العميد ولفيف كبير من الجماهير  وأعضاء الجمعية العمومية لنادي غزة الرياضي.

بدأ اللقاء سريعا ومثيرا من كلا الفريقين وتبادل نجوم الفريقين تسجيل الأهداف الجميلة والمرسومة وبرزت اللمحات الفنية واللياقة البدنية العالية وأبدع نجوم الفريقين في إطراب الجماهير الغفيرة.

ورغم ابتعاد الفريقين عن حساسية اللقاءات لتوقف النشاط الرياضي بعد نهاية الموسم الماضي إلا أن الفريقين قدما وجبة دسمة للجماهير التي حضرت لمشاهدة أحداث هذا اللقاء والمشاركة في الوقفة التضامنية

وفي نهاية اللقاء كان هناك عدة كلمات تضامنية مع الأسرى أكد من خلالها الدكتور فاروق الإفرنجي دعم ومساندة جميع أبناء الحركة الرياضية لأسرانا الأبطال في إضرابهم المفتوح عن الطعام للمطالبة بحقوقهم العادلة.

بدوره قال السيد أسامة فلفل نائب رئيس اتحاد الرياضة للجميع "أن إتحاد قام برعاية هذه المناسبة في إطار المسؤولية الوطنية وتعزيزاً ودعماً لصمود الأسرى والمعتقلين وتضامنا مع قضيتهم العادلة والوقوف بجانبهم.

ومن جانبه أكد السيد إسماعيل أبو شماله عضو مجلس إدارة نادي خدمات البريج عن أهمية رسائل الدعم والمؤازرة لأسرانا الأبطال الذين يخوضون إضرابهم المفتوح عن الطعام لرفع روحهم المعنوية وتأكيد لحمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وجرت في نهاية اللقاء مراسم تسليم الكؤوس للفريقين وسط هتافات الكل الرياضي في أشاره واضحة لدعم موقف وقضية الأسرى والمعتقلين.

  • الموضوع التالي

    اتحاد السلة يطلق اسم "الحرية والكرامة" على بطولة الكأس
      غزة
  • الموضوع السابق

    أكاديمية نادي الهلال تعتمد القائمة النهائية المتوجه إلى إيرلندا الصيف المقبل
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر