الثلاثاء, 23 مايو 2017 - 09:55
آخر تحديث: منذ 31 ساعة و 37 دقيقة
أكاديمية مؤسسة شباب البيرة تنهي مشاركتها في بطولة ايستر الدولية
الثلاثاء, 09 مايو 2017 - 01:10 ( منذ أسبوعين و 8 ساعات و 44 دقيقة )

 

البيرة - محمود قراقرة: تحت رعاية بنك القدس، أختتمت أكاديمية مؤسسة شباب البيرة الكروية مشاركتها في بطولة ايستر الدولية في مدينة مارسيليا الفرنسية، والتي انطلقت بداية الأسبوع الحالي. حيث مثلت الأكاديمية الكروية للمؤسسة دولة فلسطين في البطولة التي تنافس على لقبها 25 فريق من 8 دول مختلفة على اللقب لفئة الأشبال ( أقل من 13 سنة ).
 
وكان فريق الأكاديمية قد غادر البطولة بعد مشوار طويل في المنافسات انتهى بالخسارة من فريق نيفوليه الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية من البطولة. بدوره تحدث المدرب حسن حسين عن أهمية هذه المشاركة الخارجية للاعبي الأكاديمية الكروية عبر زيادة الاحتكاك بلاعبين آخرين من دول أخرى اوروبية وافريقية، وانفتاحهم على العالم والاطلاع على أهم المكونات الرياضية المتعلقة بكرة القدم في الدول الأوروبية، إضافةً إلى تعزيز علاقة مؤسسة شباب البيرة مع غيرها من المؤسسات الرياضية الدولية.
 
يذكر أن أكاديمية مؤسسة شباب البيرة الكروية حالياً تستهل موسمها الكروي الرابع، وتعد من أفضل الأكاديميات الكروية القادرة على خلق لاعبين مميزين، وتهدف إلى رفد الفرق العمرية للمؤسسة والمنتخبات الوطنية الفلسطينية بأفضل اللاعبين، تحت إشراف المدربين: حسن حسين، وليد فارس، ساجد قراقرة وأحمد أبو خديجة.

  • الموضوع التالي

    أيمن صندوقة: كنا جيدين على مدار شوطي اللقاء وأهدرنا الفوز في اللحظات الأخيرة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الانصار المقدسي يكرم مدير عام مجلس الوسط معتصم ابو غربية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر