السبت, 21 أكتوبر 2017 - 17:12
آخر تحديث: منذ دقيقة
الفدائي الأولمبي يخسر أمام نظيره الجزائري
الجمعة, 12 مايو 2017 - 01:51 ( منذ 5 شهور و أسبوع و 3 أيام و 10 ساعات و 50 دقيقة )

من المباراة .. عدسة الزميلة أحرار جبريني

    روابط ذات صلة

  1. الفدائي الأولمبي يواصل معسكره التدريبي في الجزائر تحضيراً للتصفيات الآسيوية
  2. منتخبنا الأولمبي يغادر إلى الجزائر لإقامة معسكر تدريبي
  3. الفدائي الأولمبي يفرط بالفوز أمام نظيره التركي في منافسات ألعاب التضامن الإسلامي
  4. أيمن صندوقة: كنا جيدين على مدار شوطي اللقاء وأهدرنا الفوز في اللحظات الأخيرة
  5. جدول مباريات منتخب فلسطين الأولمبي بكرة القدم في باكو
  6. الفدائي الأولمبي يواصل استعداداته للمشاركة في ألعاب التضامن الإسلامي 2017
  7. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  8. ثلاثية إيرلندا في مرمى الجزائر
  9. هدف الجزائر في الإمارات (1-0)
  10. مراد مغني يغيب عن الجزائر في المونديال
  11. مباراة الجزائر وايرلندا
  12. مباراة الجزائر والإمارات الودية

باكو-الموفد الإعلامي

خسر منتخبنا الوطني الأولمبي، عصر اليوم الخميس، أمام شقيقه الجزائري بهدف دون رد، على ملعب "أزال أرينا" في باكو، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من منافسات كرة القدم في بطولة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة.

وبهذه النتيجة تراجع الفدائي للمركز الثالث رصيد نقطة واحدة خلف عُمان الثاني برصيد 4 نقاط، فيما حافظ الجزائر على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

 في الشوط الأول فرض منتخبنا سيطرته على مجريات اللقاء حيث كان الأفضل في التمركز والتحركات، وفي الدقيقة 7 أطلق اللاعب اسلام البطران العنان لقدمه بتصويبه قوية سيطر عليها الحارس الجزائري على دفعتين، لينحصر اللعب في وسط الميدان في الربع الأول، مع محاولات لم يكتمل نجاحها لمنتخبنا الوطني للتسجيل، وفي الدقيقة 17 احتسب حكم اللقاء خطأ لمصلحة الجزائر نفذت على بعد 30 متر من مرمى محاجنة جاءت خارج المرمى.

وفي الدقيقة 20 ركلة ثابته في الطرف الايمن لمصلحة المنتخب الجزائري كادت ان تشكل خطراً على منتخبنا أخرجها محمد صالح برأسه، وبعد ذلك تحصل اللاعب حازم عبدالله على بطاقة صفراء إثر عرقلته للاعب الجزائري يوسف دوار في الدقيقة 26.

وفي الدقيقة 28 كرة ثابته لمنتخبنا الوطني نفذها عدي الدباغ داخل الصندوق حيث تعامل معها دفاع الجزائر بشكل جيد، وفي الدقيقة 30 عودة فاعلية خط الوسط لمنتخبنا دون تهديد لمرمى الجزائر، فيما كاد عدي الدباغ أن يفتتح التسجيل إلا أن دفاع الجزائر أنقذ الموقف في اللحظات الأخيرة.

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني حاول منتخبنا مرة أخرى فرض سيطرته، حيث نفذ محمود أبو وردة كرة ثابتة لتتحول بعد ذلك إلى ركنية في الدقيقة 47، وفي الدقيقة 51 تبديل لمنتخبنا بدخول يوسف الأشهب بديلاً لحازم عبدالله.

وكانت الأفضلية لمنتخبنا في وسط الميدان إلا ان التسرع في إنهاء الهجمات حال دون التسجيل، وتعرض عدي الدباغ لعرقلة بعد مراوغة عدة لاعبين، ليتحصل على خطأ على مشارف منطقة الجزاء، نفذها اسلام البطران جاءت في أحضان الحارس شمس الدين رحماني في الدقيقة 55، أما الدقيقة 61 تحصل المنتخب الجزائري على ضربة جزاء تسبب بها أحمد السيد، لينفذها هلالي فريد ويعلن عن ميلاد الهدف الأول لمنتخبه.

وفي الدقيقة 74 تحصل الجزائري أحمد قعقاع على بطاقة حمراء بعد عرقلة واضحة لمحمد درويش، ليحصل منتخبنا على ركلة حرة نفذها محمود أبو وردة تصدى لها الدفاع.

وفي الدقيقة 78 حاول منتخبنا التسجيل إلا أن مهدي شمس الدين حارس المنتخب الجزائري فرض نفسه ملكا للصندوق بعد تصديه للعديد من هجمات المنتخب الفدائي، وفي الدقيقة 80 تبديل أخير لمنتخبنا بدخول داوود سرحان بديلاُ ليزن العويوي، وحول إسلام البطران كرة عرضية للدباغ الذي بدوره حولها أمام المرمى، إلا أنها لم تجد من يتابعها أمام المرمى الخالي، لينتهي اللقاء بفوز منتخب الجزائر على منتخبنا بهدف نظيف.

مثّل فلسطين: الحارس غانم محاجنة، نمير أغا، محمد يامين، وإسلام البطران، يزن العويوي، أحمد السيد أحمد، محمد درويش، حازم عبدالله، محمد صالح، ومحمود أبو وردة، عدي الدباغ.

 فيما مثّل منتخب الجزائر كلاً من اللاعبين: شمس الدين رحماني، عبدالغني بوزيدي،  نوفل خاسف، أحمد جوجو، يوسف دوار، عبد الرحيم حمرة، محمد مرواني، زكريا نيجي، إسماعيل سعدي، يوسف بيشو، طيب ميزاني.

أدار اللقاء كلاً من :الحكم مايك ولابلاكين ،فولاو ديمير، فيكتور ماتيش، فيتلي رومانوف.

  • الموضوع التالي

    بإشراف الاتحاد الآسيوي.. اتحاد الكرة يفتتح دورة مدربي A
      غزة
  • الموضوع السابق

    فلسطين تختتم مشاركتها بالكونجرس الـ 72 للسيزم الدولي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر