الثلاثاء, 24 أكتوبر 2017 - 08:41
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 36 دقيقة
اتحاد العاب القوى والـUNDP يعقدان اجتماع للشركات المتنافسة على عطاء مشروع إنشاء مضمار
الإثنين, 15 مايو 2017 - 14:14 ( منذ 5 شهور و أسبوع و يومين و 13 ساعة و 57 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تعميم صادر عن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى
  2. الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يعلن إعادة طرح عطاء مشروع إنشاء مضمار في ملعب اليرموك
  3. اتحاد العاب القوى يختتم اختبارات العدائين النخبة بالمحافظات الجنوبية بنجاح
  4. اتحاد القوى ينعى بلعاوي
  5. الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يختتم سباق إختراق الضاحية للبراعم
  6. الاحتلال يمنع اتحاد ألعاب القوى من المشاركة في البطولة العربية بتونس
  7. سباق يوم الجري الأولمبي
  8. وسام المصري ينتزع ذهبية سباق800م ببطولة ماليزيا

 
غزة/الدائرة الإعلامية/
عقد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اجتماعاً تمهيدياً صباح اليوم الاثنين في ملعب اليرموك بمدينة غزة مع شركات المقاولات المشاركة في التنافس على العطاء الخاص بأعمال إنشاء مضمار العاب قوى, الذي سينفذ بالتعاون مع برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني (UNDP) وبتمويل من الحكومة الألمانية من خلال بنك التنمية (KFW).
وشهد الاجتماع التمهيدي حضور د .رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ولجنة من المهندسين من مؤسسة الـ UNDP يترأسها المهندس أحمد رياض والمهندسة حسنا ديب , وعدنان أبو القمبز ممثل بلدية غزة ,وممثلو الشركات المتنافسة على العطاء.
ورحب الدكتور رمزي القرم بممثلي الشركات المتنافسة على العطاء, مشيراً الى بعض التفاصيل الخاصة باتفاقية إنشاء أول مضمار العاب قوى في فلسطين, ومدى أهمية هذه الخطوة في النهوض برياضة العاب القوى ومستواها .
وبشر القرم ابطال وعشاق ومحبي رياضة العاب القوى أن المضمار سيرى النور قريباً في ملعب اليرموك, وأن الخطوات الأولى لتنفيذه تم إنجازها بعقد الاجتماع التمهيدي, معتبراً أن إنجاز مشروع المضمار سيكون له المردود الإيجابي على صعيد النهوض بمستوى لعبة العاب القوى من حيث تطوير مستوى اللاعبين .
وتمنى القرم التوفيق لجميع الشركات المتنافسة على العطاء, موضحاً أن من سيرسو عليه العطاء سوف يكون له الشرف أن يكون اسم شركته في سجل تاريخ إنجازات الحركة الرياضية على صعيد البنية التحتية وخاصة أن مضمار العاب القوى سيكون هو الأول في فلسطين بمواصفات قانونية.
وتطرق المهندس أحمد رياض، رئيس قسم المشاريع في الـUNDP، خلال الاجتماع الذي حضره ممثلون عن الشركات التي ينطبق عليها الشروط والمعايير المطلوبة, والتي تتنافس على العطاء , للملف التفصيلي للمشروع والمخططات والمواصفات وجداول الكميات والشروط.
واستمع د .رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد والمهندس أحمد رياض خلال الاجتماع ، إلى تساؤلات واستفسارات ممثلي شركات المقاولات المشاركة في العطاء ، قبل أن يقوموا بجولة ميدانية في ملعب اليرموك لمعاينة المكان المخصص لإنشاء مشروع المضمار.
وفي نهاية الاجتماع تم تبليغ الشركات المتنافسة ان فتح المظاريف سوف يكون يوم الأثنين الموافق 22/مايو/2017 الساعة الثانية عشر ظهراً ولن يقبل بعدها أي عطاء لأي سبب كان وسيتم فتح العطاءات بحضور من يرغب من المقاولين المشاركين.

  • الموضوع التالي

    الفدائي الأولمبي يفرط بالفوز أمام نظيره التركي في منافسات ألعاب التضامن الإسلامي
      الفدائي
  • الموضوع السابق

    اتحاد الطائرة يعتزم تنظيم بطولة الكرة الشاطئية
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر