2024-03-28

أكاديمية المحترفين تعقد لقاءً تدريبياً حول إصابات الملاعب

2021-06-18

غزة  مهند دلول (الناطق الإعلامي للأكاديمية)

نظمت أكاديمية المحترفين لكرة القدم، مساء /الأربعاء/ الموافق الرابع والعشرين من مايو الجاري، لقاءً تدريبياً بعنوان إصابات الملاعب، وذلك برعاية مطعم وصالة لاروزا الراعي الرسمي للأكاديمية، وبحضور كوادرها الفنية والإدارية من مختلف فروع ومناطق قطاع غزة.

افتتح إياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين اللقاء، مقدماً التحية للحضور ومؤكداً على أهمية هذا اللقاء الذي يندرج ضمن خطة الأكاديمية التطويرية في موسمها الثاني، الذي من المنتظر انطلاق فعالياتها رسمياً في الرابع من يونيو القادم.

وقدم سيسالم شكره الخاص إلى مطعم وصالة لاروزا الراعي الرسمي لأكاديمية المحترفين لكرة القدم، مثنياً على دور السيد هيثم حندوقة صاحب ورئيس مجلس إدارة لاروزا ودوره الفاعل في دعم الأكاديمية وإنجاحها.

من ناحيته رحب هيثم حندوقة صاحب ورئيس مجلس إدارة لاروزا، بأكاديمية المحترفين وطواقمها العاملة، مؤكداً أن خدمات ” لاروزا ” متاحة بالكامل للأكاديمية لضمان نجاحها في موسمها الجديد.

وحاضر في اللقاء إسماعيل الهرش طبيب الأكاديمية، متحدثاً عن أبرز الإصابات الشائعة التي يتعرض لها لاعبو كرة القدم في الملاعب، مانحاً الحضور طرقاً علمية لكيفية التعامل مع الإصابات بما يضمن سلامة اللاعب ومستقبله الرياضي.

جدير بالذكر أن أكاديمية المحترفين لكرة القدم تواصل عملها الجاد وتحضيراتها المكثفة لافتتاح موسمها الثاني مطلع يونيو القادم، وسط ارتفاع أعداد المسجلين في مختلف الفروع الأربعة بمحافظات غزة والشمال والوسطى ورفح.