الأحد, 23 يوليو 2017 - 15:50
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 50 دقيقة
للعام الثاني على التوالي..
نادي الزيتون يطلق مبادرة "إفطار صائم" ويبدأها بإفطار عابر سبيل
الإثنين, 29 مايو 2017 - 01:19 ( منذ شهر و 3 أسابيع و 4 أيام و 4 ساعات و )

    روابط ذات صلة

  1. نادي الزيتون يستقبل وفد الاتحاد الفلسطيني المركزي للرياضة للجميع
  2. مجلس إدارة نادي الزيتون يقبل استقالة الكابتن جهاد السدودي
  3. اتحاد الكرة يشكر نادي الزيتون
  4. نادي الزيتون يختتم ندوة "صحية" بالتعاون مع الهلال الأحمر
  5. نادي الزيتون يصرف جوائز تحفيزية بناء على تقييم مبارياته
  6. رجل الأعمال الحاج جابر الدحدوح رئيساً فخرياً لنادي الزيتون

غزة/الجنة الاعلامية/
 تماشياً مع روح العطاء خلال شهر رمضان الفضيل, أطلق نادي الزيتون مبادرة "إفطار صائم" للعام الثاني على التوالي, وذلك مساء الأحد 28-5-2017, بتبرع كريم من رجل الأعمال الفلسطيني رمضان دلول "أبو محمد" المقيم بدولة قطر الشقيق, وذلك ضمن الاستراتيجية التي ينتهجها مجلس إدارة النادي لتطبيق شعاره "رياضياً وثقافياً واجتماعياً" ولتعزيز روح الاعمال الخيرية والتطوعية خلال شهر رمضان.
وشارك في المبادرة عامر أبو سرية أمين سر نادي الزيتون وحسام الغرباوي عضو مجلس إدارة النادي, وعبد الكريم حجي مدير النادي ونخبة من أبناء النادي وهم "معين حسونة ومحمد مبروك ورمضان عاشور وجهاد ملكة وشريف عابد ومحمد كشكو ومحمد ماضي".
 وأشاد أحمد دلول "أبو ميار" رئيس نادي الزيتون بجهود أبناء نادي الزيتون وحرصهم على اطلاق المبادرات المميزة التي تخدم أبناء حي الزيتون بما يعود بالفائدة على المجتمع الفلسطيني, معبراً عن سعادته لروح العطاء التي يتحلى بها أبناء الحي في اطلاق المبادرات.
 وكشف "دلول" أن المبادرة التي أطلقها النادي اليوم تعتبر باكورة الأعمال الخيرية التي سيقوم بها أبناء النادي على مدار شهر رمضان المبارك, مقدماً شكره إلى الأخ "أبو محمد دلول" المتبرع لمبادرة إفطار صائم للعام الثاني على التوالي, وشكر كل المبادرين من ابناء النادي الذين حرصوا على المشاركة في المبادرة وقاموا بتجهيز الترتيبات الخاصة بتنفيذ المبادرة.
 وأكد عامر أبو سرية أمين سر نادي الزيتون أن المبادرة تعزز روح التعاون بين النادي والمجتمع في ظل الوضع المعيشي المتردي في قطاع غزة, مبيناً أن هذا النوع من المبادرات يلعب دوراً هاماً وحيوياً لتشجيع وتعزيز مفهوم العمل التطوعي لدى الشباب.
 وعبر رمضان عاشور أحد نشطاء النادي عن سعادته الكبيرة للمشاركة في المبادرة للعام الثاني على التوالي مشيراً أن نادي الزيتون يعتبر منارة لكل أبناء الحي من أجل العمل لخدمة الأهل, مشيراً أن أبناء حي الزيتون بحاجة إلى تقديم الرعاية حسب الامكانيات من المؤسسة الوحيدة في الحي على كافة الأصعدة.
 يذكر أن نادي الزيتون يحرص دائماً على تقديم مبادرات مميزة تخدم أبناء الحي وفقاً لإمكانياته المتاحة, حيث سبق وأن نظم العام الماضي مبادرة "إفطار صائم" ولاقت ترحيباً واسعاً من أبناء الحي والأسرة الرياضية الفلسطينية إلى جانب تنظيم العديد من المبادرات الشبابية بكافة المجالات "رياضياً وثقافياً واجتماعياً".

  • الموضوع التالي

    انطلاق بطولة خماسيات إضراب أسرى الكرامة
      غزة
  • الموضوع السابق

    البنك الوطني رمزا للعمل التنموي
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر