الأحد, 25 يونيو 2017 - 11:41
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و
قبيل لقاء الفدائي الهام أمام شقيقه العُماني في التصفيات الآسيوية
بركات: معسكر المغرب كان ناجحاً وباب المنتخب مفتوح لأي لاعب يثبت نفسه
الثلاثاء, 30 مايو 2017 - 01:53 ( منذ 3 أسابيع و 5 أيام و 9 ساعات و 47 دقيقة )

جانب من المعسكر التدريبي في المغرب

    روابط ذات صلة

  1. جوال تطلق اغنية جديدة للفدائي
  2. الفدائي سراج الرياضة هوية وعنوان
  3. شاهد .. أهداف فوز الفدائي على منتخب عُمان
  4. الفدائي يقتنص فوزاً ثميناً من نظيره العُماني في تصفيات أمم آسيا
  5. بركات: هدفنا حصد النقاط الثلاث .. بيم: مستعدون للقاء الفدائي القوي
  6. أسامة فلفل دعم ومؤازرة الفدائي واجب وطني
  7. هدف سليمان العبيد "الرائع" في مرمى اليمن
  8. تقرير موسع عن مباراة فلسطين واليمن
  9. أهداف مباراة فلسطين وتايلاند (2/2)
  10. مباراة الفدائي والسودان
  11. مباراة فلسطين والأردن في الدورة العربية (1-4)
  12. صور مباراة فلسطين وليبيا في الدورة العربية (1-1)

 

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – قال عبد الناصر بركات المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إن شعارالفدائي في الوقت الحالي هو فلسطين أكبر من الجميع، مؤكداً أن باب المنتخب الوطني مفتوح أمام أي لاعب يثبت نفسه والتزامه على كافة الأصعدة.

ويستعد الفدائي لخوض مباراة هامة أمام المنتخب العُماني الشقيق في الـ 13 من حزيران/يونيو المُقبل، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وأشار بركات إلى أن المعسكر التدريبي الخارجي المُغلق الذي أقامه الفدائي مؤخراً في المغرب، كان نجاحاً على كافة المستويات، مبيناً أن منتخبنا خاض خلال المعسكر التدريبي ثلاثة لقاءات ودية أمام أندية مغربية، حيث فاز في المباراة الأولى بثلاثة أهداف نظيفة أمام فريق النجم المغربي، وتغلب في اللقاء الثاني أمام فريق شباب المُحمدية بخمسة أهداف لهدفين، كما حقق الفوز في اللقاء الثالث أمام فريق أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف.

وأوضح بركات أن معسكر المنتخب في المغرب شهد غياب عدد من اللاعبين لأسباب مختلفة، من ضمنهم لاعبا شباب الخليل أحمد أبو ناهية وأشرف نعمان، كما تم استدعاء اللاعبان محمود وادي لاعب اتحاد خانيونس ومحمد بلح لاعب الصداقة في المحافظات الجنوبية للإنضمام لمعسكر المنتخب في المغرب، إلا أنهما لم يتمكنا من الحصول على تصاريح المغادرة من القطاع، مضيفاً أن المنتخب سيشهد خلال الفترة القادمة التحاق بعض اللاعبين المحترفين في الخارج، خاصة أنهم لم يتمكنوا من الإنضمام لمعسكر المنتخب خلال الفترة الماضية نتيجة ارتباطهم بأنديتهم.

هذا ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني في السادس من حزيران/يونيو القادم، مباراة دولية ودية أمام المنتخب البحريني الشقيق، في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك في آخر مباراة تحضيرية قبيل مواجهة المنتخب العُماني الشقيق.

وكان منتخبنا الوطني قد افتتح التصفيات بتحقيقه فوزاً كبيراً خارج الديار بعد تغلبه على مضيفه منتخب جزر المالديف بثلاثية نظيفة، ليحتل المركز في المجموعة، بفارق الأهداف خلف المنتخب العُماني الذي فاز بدوره على منتخب بوتان 14-0.

 

  • الموضوع التالي

    الأهلي الخليلي يهزم الترجي ويتأهل لنهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    صلاة التراويح بالعميد تحاكي الزمن
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر