الأربعاء, 13 ديسمبر 2017 - 03:28
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 6 دقائق
اتحاد الرياضة للجميع يطلق حملة الخير يجمعنا الرمضانية الأولى
الثلاثاء, 06 يونيو 2017 - 02:36 ( منذ 6 شهور و أسبوع و 9 ساعات و 51 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد الرياضة للجميع يعقد اجتماعه المركزي بغزة هاشم
  2. اتحاد الرياضة للجميع يكرم المؤسسات التي ساهمت في إنجاح فعالياته
  3. اتحاد الرياضة للجميع ووزارة الشباب والرياضة يتوجون فريق المحافظات الشمالية للفتيات بكرة الطائرة
  4. اتحاد الرياضة للجميع ينعي فقيد الوطن والحركة الرياضية عبد الهادي
  5. اتحاد الرياضة للجميع يتوج قدامى الشمال بالبطولة الرمضانية الكروية
  6. اتحاد الرياضة للجميع يواصل موجة من البرامج والأنشطة الخيرية والإنسانية و الرياضية

 

اللجنة الإعلامية للاتحاد

أطلق الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع حملة " الخير يجمعنا الرمضانية الأولى  ، بمحافظات الجنوب ، حيث تتضمن الحملة العديد من الأنشطة والفعاليات المتعددة الموجهة لمختلف شرائح المجتمع ، وتشمل الحملة على إفطار جماعي لنزلاء جمعية رعاية المسنين من خلال التنسيق والتعاون مع جامعة الإسراء وجمعية الوفاء للمسنين وبرعاية شركة أبناء خميس السنداوى ، وزيارات لمستشفي الرنتسي لأمراض السرطان بغزة وقسم الباطنة بمستشفى دار الشفاء بالإضافة، للعديد من البطولات الرياضية المختلفة ، إضافة لحلقات عمل ثقافية واجتماعية ورياضية ، وجلسات وسهرات رمضانية بالتعاون مع العديد من الأندية والاتحادات الرياضية ، وإفطار جماعي لنجوم الزمن الجميل لتنس الطاولة ، وزيارات أسرية رمضانية لرموز وكوادر وقيادات وسفراء وأبطال الرياضة الفلسطينية على مستوى محافظات قطاع غزة.

ويقول أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع أن الحملة التي انطلقت تجربة مميزة في إطار خطة الاتحاد في العمل على تحقيق الإستراتيجية الوطنية والتي تهدف في الأساس خلق وعي مجتمعي صحي ثقافي اجتماعي ونشر فكر وفلسفة الرياضة للجميع وتعزيز الشراكة والتقاطع مع كافة المؤسسات والقطاعات المدنية والحكومية وتفجير الطاقات الإبداعية داخل المجتمع وتحقيق الترابط والتكامل المجتمعي وتقديم الخدمات للمجتمع الفلسطيني لضمان الحفاظ على أسلوب حياة مستدامة للأجيال.

وأضاف أسامة فلفل أن هذه الحملة بكل تأكيد ستحافظ على الارتباط الوطني والاجتماعي والرياضي والإنساني وولاء الجمهور للوطن والمنظومة الرياضية الفلسطينية وزيادة روابط الثقة والاحترام.

وأشار أيضا إلى أن الاتحاد يحرص على تفعيل كل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية والمهرجانات الخيرية ، سعياً لإبراز الطاقات والقدرات الذاتية وزرع الثقة والتلاحم مع أفراد المجتمع الفلسطيني وتحقيق أهداف الرياضة للجميع وتوسيع دائرة الممارسين والمشاركين في برامج الرياضة للجميع.

من جهته اعتبر محمد أبو عيطة عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية أن مسار ومسيرة الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع ستكون مغايرة تماما للأعوام المنصرمة.

حيث هناك تفاهمات وتنسيق متميز على مستوى الوطن وأسرة الاتحاد تعمل وفق إستراتيجية وبرنامج زمني محدد لتنفيذ أجندة الاتحاد بدقة ومهنية.

في سياق متصل أكد المهندس إيهاب أبو الخير عن سعادته الكبيرة للعمل مع فريق يمتلك قدرات وكفاءات عالية ، مشيرا إلى أن حملة شهر الخير يجمعنا تم الإعداد لها بشكل جيد ووفق رؤية مدروسة ، لذلك تسير الأمور بشكل متوازي والنجاح يغلف خطوات الحملة التي أعطت زخما وقوة للاتحاد ودفعت المجتمع بكل ألوانه وأطيافه للالتفاف والتعاون مع الاتحاد ودعمه والوقوف لجانبه في مسيرته.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة الاتحاد يعمل بجانبه فريق عمل كبير من اللجان المساندة للاتحاد ومجموعة كبيرة من المتطوعين من الرياضيين والنجوم وقدامى اللاعبين والإعلاميين الرياضيين.

وتجلت صور العطاء من خلال المشاركة في تنفيذ أجندة الاتحاد الوطنية.

 

  • الموضوع التالي

    اللجنة المنظمة تجدول مواعيد مباريات بطولة "أمواج" الرمضانية لأندية غزة والشمال
      غزة
  • الموضوع السابق

    إدارة نادي قلقيلية الأهلي تقدم التهنئة للمجلس البلدي المنتخب
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر