الجمعة, 24 نوفمبر 2017 - 16:40
آخر تحديث: منذ 31 دقيقة
غزة الرياضي يكرم جنرال العميد والكرة الفلسطينية سليم الزيناتي
الإثنين, 03 يوليو 2017 - 03:58 ( منذ 4 شهور و 3 أسابيع و يوم و 18 ساعة و 41 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. غزة الرياضي يُسقط شباب جباليا أمام جماهيره برباعية
  2. شاهد هدف مباراة الأهلي و غزة الرياضي
  3. غزة الرياضي يحقق فوزاً صعبا على أهلي غزة
  4. شاهد اهداف مباراة غزة الرياضي وشباب خانيونس
  5. شباب خانيونس يخطف الصدراة مؤقتاً من الصداقة بثنائية في شباك العميد
  6. أهداف مباراة خدمات رفح وغزة الرياضي.. ثنائية معتز النحال
  7. انفراد.. هدف الرياضي الأول بمرمى الجمعية بنصف نهائي بيبسي
  8. حصريا: شاهد هدف الشجاعية في غزة الرياضي بنهائي بيبسي
  9. حصريا: شاهد هدف التعادل لغزة الرياضي في الشجاعية بنهائي بيبسي
  10. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 1
  11. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 2
  12. صور مباراة غزة الرياضي واتحاد خان يونس

كتب / أسامة فلفل

منذ أن انبثق فجر نادي غزة الرياضي في اللواء الجنوبي من فلسطين في العام 1934م وتصدر الأندية الرياضية في الأولوية الفلسطينية ظل عميدها الأول يقدم لشعبه العظيم ُدرر نفيسة وانجازات تاريخية تطوق عنق الوطن والحركة الرياضية الفلسطينية.

اليوم يقف عميد الأندية الرياضية يكرم نجوم جلبوا لنا الفرح عبر تاريخنا العريق ، زرعوا البسمة على شفاه شعبهم العظيم في محطات صعبة وقاسية ، نجوماً تلألأت عبر الأجيال فجلبت الانتصارات والبطولات وثبتوا في ذاكرة التاريخ قصص وحكايات وانجازات أصبحت اليوم جزء مهم ومكون أصيل من تاريخ وأرشيف الرياضة الفلسطينية.

كانوا هؤلاء النجوم عناوين بارزة لكُبريات الصُحف الوطنية، ومنبع خيال لكُتاب الاعمده وأنشودة في أفواه الجماهير ، وإلهاما للشعراء على مدار التاريخ والأيام.

تمر السنين والأيام فتذهب أجيال وتأتي أجيال ولم ينسى العميد رجاله وأبطاله الذين سطروا وكتبوا أبجديات حروف المجد لناديهم العملاق ، وظلوا قناديل تضيء عتمة الزمن.

يقف اليوم نادي غزة الرياضي وبمشاركة كوكبة كبيرة من نجوم الزمن الجميل ليكرم جنرال العميد والكرة الفلسطينية " الكابتن سليم الزيناتي " الذي يعتبر أحد الجنود العُظماء في محراب  قلعتنا الرياضية الكبيرة ، نادي غزة الرياضي الحضارة والأصالة والتاريخ.

الكابتن سليم الزناتي أبا طارق، هو واحدا من قافلة طويلة وكبيرة ممن أفنوا عُمرهم وشبابهم في خدمة ناديهم ,لم يتوانوا ولو للحظة لفرح شعبهم العظيم على مر التاريخ والحقب الزمنية.

اليوم تتلاقي القلوب والزنود والسواعد على إيقاع العهد والوفاء ، ويتوحد الكل الرياضي في لحمة وطنية رياضية خلاقة لإنجاح مهرجان التكريم لتعكس الصورة الندية لعميد الأندية الرياضية نادي غزة الرياضي.

اليوم العميد يحشد عدد كبيراً من قدامى نجوم كرة القدم الفلسطينية للمشاركة في عرس الوفاء والتكريم (يوم الاثنين القادم الموافق 3/7/2017م ) على ملعب النادي المعشب بمدينة غزة العزة.

بكل تأكيد هذه المحطة الجميلة فرصة مناسبة وطيبة سوف يستعيد عبرها الجمهور الفلسطيني الذواق ذكريات رائعة من الزمن الجميل للكرة الفلسطينية ، ويتمتع بفنون الإبداع والعظمة للذين رسموا خارطة الرياضة الفلسطينية في السنوات العجاف ، وكتبوا على صدر بوابة التاريخ مجد تليد ، لا يمكن أن يطوله النسيان.


 

  • الموضوع التالي

    برنامج الادارة الرياضية والذي تنفذه جامعة بيرزيت – مركز التعليم المستمر بالشراكة مع جامعة CIES الذراع الاكاديمي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    مدير التربية والتعليم برام الله والبيرة ورئيسا بلدية ونادي نعلين يفتتحون ملعب النادي لخماسي كرة القدم
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر