الجمعة, 24 نوفمبر 2017 - 16:39
آخر تحديث: منذ 31 دقيقة
وفد فريق "Skjetten" النرويجي يزور مقر اتحاد كرة القدم وإستاد فيصل وبنك فلسطين
الجمعة, 07 يوليو 2017 - 03:49 ( منذ 4 شهور و أسبوعين و 4 أيام و 18 ساعة و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ألمانيا تمطر شباك النرويج بسداسية في طريقها للمونديال
  2. بيان توضيحي صادر عن اتحاد الكرة بخصوص مشاركة فريق الناشئين في بطولة كأس النرويج
  3. محضر الإجتماع المركزي الرابع لمجلس اتحاد كرة القدم
  4. اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق دوري طوكيو "2" لمواليد 97 فما فوق
  5. اتحاد الكرة يدين بشدة الاعتداء على الحكم أمين عويص
  6. اتحاد الكرة يوزع المنحة الرئاسية- الاثنين
  7. عدسة .. أيهم دويمة : اتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي
  8. إتحاد كرة القدم يُقيم حفلا ً تكريماً مميزا ً لأبطال الموسم الكروي 2014 – 2015
  9. الفعاليات الرياضية تُنظم وقفة دعم وإسناد لتثبيت الملعب البيتي الفلسطيني

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد – أجرى وفد فريق "Skjetten" النرويجي لكرة القدم للسيدات تحت 16 عاماً، اليوم الثلاثاء، زيارة لمقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وإستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، إضافة إلى مقر بنك فلسطين الرئيسي برام الله - راعي الكرة النسوية، وذلك في إطار زيارة الفريق النرويجي إلى فلسطين، خلال الفترة من 02 إلى 06 تموز/يوليو الجاري، والتي خلالها عدة  مباريات ودية أمام أندية فلسطينية لكرة القدم  للسيدات، وإجراء بعض الحصص التدريبية، إضافة إلى إقامة جولات سياحية في عدد من المدن الفلسطينية.

 وقام الفريق خلال جولته في مقر اتحاد كرة القدم بالتعرف على أهم نشاطات ومهام الإتحاد والدوائر المختلفة التي يتكون منها الإتحاد، كما زار أعضاء الوفد المتحف الرياضي داخل مقر الإتحاد، قبل التوجه إلى إستاد الشهيد فيصل الحسيني للإطلاع على أهم مرافقه.

من ناحية أخرى، استقبل ثائر حمايل مدير دائرة التسويق وخدمات الأفراد، بالإضافة إلى هبة طنطش رئيسة دائرة المسؤولية الاجتماعية في بنك فلسطين، صباح اليوم الثلاثاء، أعضاء الفريق النرويجي خلال زيارتهم لمقر البنك رفقة هنادي ناصر الدين مديرة الدائرة النسوية باتحاد كرة القدم.

ورحبت طنطش بالطاقم الفني والإداري وجميع لاعبات الفريق، مؤكدةً على فخرهم كبنك فلسطين برعاية كرة القدم النسوية والمساهمة بتطويرها، موجهةً بذات الوقت شكرها إلى الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على استمرارية الشراكة  بينهم.

كما تحدثت طنطش عن أبرز إنجازات البنك خلال الفترة الماضية وبرامجه المختلفة وخصوصاً البرامج النسوية، ومن ثم عرضت فلم قصير عن البنك، متمنية زيارة الفريق مرة أخرى لفلسطين.

من جانبه شكر هانز فنستند رئيس بعثة الفريق إدارة بنك فلسطين على حسن الاستقبال، مشيراً إلى أنه قد زار عدة مرات فلسطين وقام بالإشراف على دورات تدريبية لمدربات كرة القدم، ومن ثم تحدث عن التعاون المشترك بين الإتحادين الفلسطيني والنرويجي لكرة القدم.

بدورها قدمت ناصر الدين شكرها  الجزيل إلى بنك فلسطين على دعمهم المادي والمعنوي للكرة النسوية، شاكرةً الفريق النرويجي على اهتمامهم ودعمهم للرياضة النسوية الفلسطينية من خلال زيارتهم لفلسطين.

واطلع الوفد خلال الزيارة على مرافق البنك والتقطوا الصور التذكارية، قبل أن يقدم البنك هدايا تذكارية لأفراد البعثة ممثلة بقميص البنك وشعاره، ثم توجه الوفد إلى وسط مدينة رام الله في جولة ميدانية.

  • الموضوع التالي

    أسماء اللاعبين الذين تم استدعائهم للمعسكر الأولي للمنتخب الوطني للشباب
      الفدائي
  • الموضوع السابق

    الرجوب يستقبل رئيس أكاديمية نادي الهلال
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر