الأربعاء, 27 سبتمبر 2017 - 00:49
آخر تحديث: منذ 19 دقيقة
اتحاد الرياضة للجميع ووزارة الشباب والرياضة يتوجون فريق المحافظات الشمالية للفتيات بكرة الطائرة
الجمعة, 07 يوليو 2017 - 03:58 ( منذ شهرين و أسبوعين و 6 أيام و 23 ساعة و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد الرياضة للجميع يعقد اجتماعه المركزي بغزة هاشم
  2. اتحاد الرياضة للجميع يكرم المؤسسات التي ساهمت في إنجاح فعالياته
  3. اتحاد الرياضة للجميع ينعي فقيد الوطن والحركة الرياضية عبد الهادي
  4. اتحاد الرياضة للجميع يتوج قدامى الشمال بالبطولة الرمضانية الكروية
  5. اتحاد الرياضة للجميع يواصل موجة من البرامج والأنشطة الخيرية والإنسانية و الرياضية
  6. زيارة اتحاد الرياضة للجميع لمستشفي الرنتيسي لمرضي السرطان

غزة / اللجنة الإعلامية للاتحاد

في إطار تنفيذ الأجندة الوطنية للاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع واستمرارا لحالة النشاط والحركة ، وتعزيزا للشراكة مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والحكومي بما يخدم المصلحة العليا للوطن والمنظومة الرياضية الفلسطينية ، ولزيادة عدد المشاركين والممارسين للرياضة للجميع ،أقيم يوم السبت الماضي وعلى صالة الشهيد سعد صايل بمجمع فلسطين الرياضي لقاء السوبر لكرة الطائرة للفتيات والتي أشرف على تنظيمه دائرة الرياضة للجميع بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون الكامل مع لجنة المرأة في الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وجرت أحداث اللقاء بحضور أ. أسامة فلفل نائب رئيس اتحاد الرياضة للجميع ومحمد أبو عيطة مدير دائرة الرياضة للجميع بوزارة الشباب والرياضة وعضو الاتحاد، م إيهاب أبو الخير عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وقد تحدث أسامة فلفل بكلمة مقتضبة قبل اللقاء أشاد فيها بحالة التطور التي تشهدها الرياضة النسوية رغم المعيقات والتحديات ,وتطرق إلى الدور البارز الذي تحقق على هذا الصعيد عبر العقود الماضية موضحا حجم الانجازات بالمشاركات الخارجية ,واعتبر أن هذه اللقاءات ستكون منصة انطلاق جديدة تساهم في إحداث حراك رياضي وتوسيع دائرة النشاط وتعزيزه وتطويره بشكل عصري, وشكر المشرفين والمشرفات الذين يبذلون جهودا ملموسة من أجل تطوير هذه الرياضة والوصول بها إلى مكانة متقدمة.

وعن مجريات اللقاء الذي تقابل فيه نخبة من لاعبات القطاع في كرة الطائرة من خلال فريق يمثل المحافظات الجنوبية في القطاع وفريق يمثل المحافظات الشمالية ، حيث تغلب فريق المحافظات الشمالية بنتيجة 3 أشواط مقابل لا شيء بواقع 25/14 ، 25/15 ، 25/23.

وقد تخلل اللقاء لمحات فنية وتعاون واضح لفريق المحافظات الشمالية الذي ظهر جيدا في الإعداد والتحضير والصد ، ولاسيما في الإرسال والضربات الساحقة وبرزت بعض الخامات الطيبة التي تبشر بمستقبل زاهر لكرة الطائرة الفلسطينية.

وفي ختام فعاليات اللقاء تم تتويج الفائز بالمركز الأول والمركز الثاني حيث قدمت وزارة الشباب والرياضة الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية لكلا الفريقين وجوائز تقديرية للحكام.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة المشرفة على المباراة تكونت من ريم أبو عبيد الأمين العام المساعد في اتحاد الرياضة للجميع وعضوية كل من نغم أبو سمرة وآيات شعبان.


 

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات التصفيات التمهيدية لبطولة طوكيو "2" للفرعين
      غزة
  • الموضوع السابق

    أسماء اللاعبين الذين تم استدعائهم للمعسكر الأولي للمنتخب الوطني للشباب
      الفدائي
      1. غرد معنا على تويتر