2024-03-29

درويش وأبو خميس يدافعان عن ألوان الهلال المقدسي للموسم الثاني …

2020-12-04

القدس / الدائرة الاعلامية / أعلن نادي هلال القدس بطل دوري المحترفين اليوم الاثنين عن تجديد عقود لاعبيه الدوليين محمد درويش ومحمد أبو خميس لموسم رياضي واحد عقب مشاركتهم الناجحة مع الفريق المقدسي الموسم المنصرم والتتويج معه بلقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين .

ويعتبر درويش وأبو خميس من الركائز الأساسية للفريق المقدسي حيث يلعب درويش كلاعب وسط ارتكاز ويجيد تطبيق العديد من المهام التكتيكية خاصة في كسر الهجمات وقطع الكرات في منطقة المناورة ، والإجادة بالتعامل مع الكرات العالية لقوته الجسدية ، وبناء الهجمات والإختراق بطريقة جيدة .
وقد لفت درويش ابن بلدة الفريديس بالداخل الفلسطيني الأنظار في لقاء الوطني الأخير أمام منتخب عمان الشقيق ونجح في تطبيق المهام التي أوكلت إليه من المدير الفني عبد الناصر بركات الذي منحه الثقة في معظم لقاءات الوطني الأخيرة .
وساهم درويش في قيادة الهلال لتحقيق نتائج إيجابية عقب تجربة ناجحة مع شباب الظاهرية والتتويج بلقب الدوري ليعود اللاعب ويكرر انجازه الشخصي بالترويج مع الهلال في الموسم التالي.
أما اللاعب أبو خميس ابن مدينة الناصره فهو صمام أمان الفريق المقدسي ، وما يميزه اللعب بقتالية وحيوية ، وقدرته على إفشال الهجمات أمام المهاجمين، ونجح في إنقاذ الهلال بالعديد من المباريات عندما سجل أهدافا حاسمة خاصة الرأسية عندما يتقدم الى صندوق الجزاء رغم تواجده غالبا بالمنطقة الخلفية .
وقد انضم أبو خميس إلى الهلال قادما من فريق ترجي وادي النيص، وبعد أن لفت الأنظار خاصة في تصفيات البطولة الآسيوية ، وقد انضم أبو خميس لصفوف المنتخب الوطني وينتظره فرصة قوية ليثبت نفسه بالتشكيل الأساسي للمنتخب خاصة في عملية الإحلال والتجديد للاعبين كبار السن الذي ينتهجها المدير الفني الوطني .