الإثنين, 24 يوليو 2017 - 11:33
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 19 دقيقة
نادي الجواد للفروسية يحصد معظم ألقاب البطولة الثانية لقفز الحواجز
الأحد, 09 يوليو 2017 - 05:16 ( منذ أسبوعين و يوم و 6 ساعات و 17 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الفارس الأشقر يرفض المفاجآت ويُتوّج بطلاً لفئة المتقدمين
  2. الفرسان عودة وابو جبل والبطة والسقا يتوجون ببطولة عيد الأضحى لقفز الحواجز
  3. الفارس أنس نبيل المقوسي نجم ساطع في سماء الفروسية الفلسطينية
  4. نادي الفارس للفروسية يطلق مهرجان (الفارس الجعبري) الجمعة
  5. الفارسة هلا البطراوي تشارك في دورة الالعاب الثالثة للأندية العربية
  6. النجاح يغلف البطولة الرابعة في قفز الحواجز لنادي نابلس للفروسية
  7. الفارس محمد الأشقر يُتوّج بطلاً لفئة المتقدمين

غزة:

حقق نادي الجواد للفروسية انجازا لافتا بعدما حصد فرسانه خمسة ألقاب من اصل تسعة خلال بطولة قفز الحواجز الثانية لعام 2017 التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للفروسية على ميدان نادي الفارس الفلسطيني في محافظة شمال غزة على مدار يومين متتاليين بمشاركة ما يزيد على المائة وأربعين فارسا وفارسة من ثلاثة اندية هي الجواد و الاصدقاء و الفارس وبحضور لفيف كبير من هواة وعشاق رياضة الفروسية.
بدأت البطولة بمنافسات فئة البراعم على حواجز بارتفاع 70-80 سم شارك فيها خمسون فارس وفارسة وتمكنت خلالها الفارسة الصغيرة هلا البطراوي من نادي الجواد على صهوة الفرس رماح الظفر بالمركز الاول وحلت في المركز الثاني الفارسة نور ابو شريعة من نادي الاصدقاء على صهوة الفرس بيورتي وفي المركز الثالث حل الفارس خالد غنام من نادي الجواد على صهوة الحصان بمبي.
وفي منافسات المتقدمين على ارتفاع 110سم بمشاركة ثلاثون فارسا حقق المركز الاول الفارس احمد العزازي من نادي الفارس على صهوة الفرس هند والمركز الثالث على صهوة الحصان المشهر وحل في المركز الثاني الفارس ادم غانم من نادي الجواد على صهوة الحصان ايكو.
وفي اليوم الثاني اقيمت منافسات فئة الناشئين على ارتفاع 90-100سم بمشاركة ستون فارسا وفارسة وتمكن خلالها الفارس عز الدين عنتر من نادي الجواد على صهوة الحصان ديزل الظفر بالمركز الاول وحل في المركز الثاني الفارس يوسف البطراوي من نادي الجواد على صهوة الفرس العليا وفي المركز الثالث حل الفارس محمد عبد العال على صهوة الجواد المشهر.
وفي ختام البطولة كرم الاتحاد الفلسطيني للفروسية الاندية والمراكز و الفرسان المشاركين وتوج ابطال الفئات بالكؤوس والميداليات.  

  • الموضوع التالي

    رسميا : مرسي عريدي ينضم للهلال المقدسي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اتحاد الرياضة للجميع يعقد اجتماعه المركزي بغزة هاشم
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر